ظهر المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، في مؤتمرً صحفيً للحديث عن مباراة الديربي، ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يستقبل أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، مساء غدًا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

 وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن نلعب غدًا من أجل إظهار ما نحن عليه كفريق، إنها مباراة للاستمتاع وتقديم كل شيء، لدينا لاعبون يُمكنهم القيام بأشياء غير عادية ونفكر فقط في ذلك".

وأضاف: "كل مباراة مختلفة ويكون لها تاريخها، في المباراتين الماضيتين لم نقم بالعديد من التغييرات، غدًا في انتظارنا مباراة أخرى، وربما يكون هُناك تغييرات أخرى".

وواصل: "الديربي؟ كما هو دائمًا، مباراة صعبة ومُعقدة، نحن قادمين من خط جيد، حققنا فوزًا هامًا في دوري أبطال أوروبا، ونحن نفكر الآن في مباراة الغد، ستكون مباراة جيدة، نحن نريد اللعب لأننا نحب هذه المباريات".

وأكمل: "نهائي آخر؟ كل المباريات دائمًا هي بمثابة نهائي بالنسبة لنا، مباراة الغد فرصة أخرى لإظهار ما نحن عليه كفريق، كما فعلنا في مباراتنا الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ".

اقرأ أيضًا.. زيدان يدافع عن مارسيلو وإيسكو ويكشف موقف كارفاخال وفالفيردي من مواجهة أتلتيكو مدريد

وبسؤاله "هل أتلتيكو مدريد مرشح كبير للفوز بلقب الليجا؟"، أجاب: "نعم بالتأكيد، إنهم يظهرون ذلك على أرض الملعب، إنهم في صدارة الدوري الآن، وكانوا دائمًا فريقًا تنافسيًا، نحن نعرف منافسنا بشكل جيد".

وأردف: "لديّ العديد من اللاعبين، والاختيارات تعتمد على وضع كل لاعب قبل المباريات، يجب أنّ يكون الجميع مُستعدين".

وردًا على "هل الهزيمة تعني وداعًا للدوري؟"، أجاب: "تسأل دائمًا عما سيحدث، أولًا عليك انّ تلعب المباراة، وأنّ نقدم مباراة رائعة، لكنها كما قلت مباراة من أجل الاستمتاع قبل كل شيء، لدينا لاعبين قادرين على القيام بأشياء غير عادية، ولا نفكر إلا في ذلك".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أتلتيكو مدريد قد يكون المفضل للفوز بالليجا باعتبار أنه متصدر الترتيب حاليا، ولكن ما نريده في كل مباراة هو إظهار قوة الفريق، دون أنّ نفكر في أننا سنفوز بالدوري، نريد أن نفوز في كل مباراة لأننا متنافسين وهي أيضًا مباراة رائعة، دون التفكير في أننا أبطال العام الماضي، ما نريده هو الدفاع عن ما فزنا به العام الماضي وسنفعل حتى النهاية، أنا مقتنع بتفانينا في كل مباراة".