يرى مدرب فريق بيرنلي شين ديتش أن نظيره مايكل أرتيتا مدرب آرسنال لن يشعر بحالة من القلق تجاه مستقبله في النادي الإنجليزي.

جاءت تصريحات ديتش قبل مباراة آرسنال وبيرنلي غدًا في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني آرسنال من سوء النتائج في النسخة الحالية من البريميرليج وهو ما أدى إلى تعرض أرتيتا للكثير من الانتقادات.

وعندما سُئل عما إذا كان من السابق لأوانه استجواب أرتيتا بشأن نتائج الفريق وتعرضه للانتقادات، أجاب ديتش في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "مرحبًا بكم في الغابة".

وأضاف: "أرتيتا فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي منذ 4 أشهر فقط، هذا الضغط علينا جميعًا، نحن جميعًا نعاني منه بكل جدية".

وواصل: "يتجلى ذلك بسرعة كبيرة جدًا في عالم كرة القدم هذه الأيام، هذه حقيقة، أنا بالتأكيد لا أعتقد أن أرتيتا سيكون قلقًا بشأن ذلك، هو يعمل في تلك اللعبة منذ فترة كافية، كلنا نعرف كيف تسير الأمور".

واستكمل: "هناك بعض الأخبار السارة في اللعبة وأخرى سيئة، نتعامل معها، هناك دائمًا المباراة التالية التي سيكون علينا خوضها بغض النظر عن أي شيء".

وتابع: "الانتقادات، سواء كانت مبررة أو لا، موجودة وعلى الجميع التعامل معها في الدوري الإنجليزي، مدربون وإداريون ولاعبون، هذا مجرد جزء مما هو عليه الأمر، كل مدرب يبحث بشكل مثالي عن الحفاظ على نظافة شباكه وتسجيل الأهداف بأبسط الطرق".

واختتم: "إيجاد الطريقة الصحيحة للقيام بذلك ليست دائمًا بتلك السهولة، سواء كان لديك لاعبين جيدين أم لا، إيجاد التوازن عامل مهم، هناك دائمًا توقعات كبيرة من آرسنال بالطبع بشكل عام".