كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أي سي ميلان، زلاتان إبراهيموفيتش، كيف اتخذ قرار الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في مارس عام 2018.

وكان السويدي الدولي السابق قد انتقل إلى مانشستر يونايتد مجانًا من باريس سان جيرمان خلال صيف عام 2016، ونجح في الفوز معه بثلاث بطولات هي الدوري الأوروبي، كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيري.

ولكن إبراهيموفيتش تعرض لإصابة خطيرة في الركبة في عام 2017، كادت أن توقف مسيرته الكروية لكنها كانت دافعًا له للاستمرار لأطول فترة ممكنة في الملاعب.

اقرأ أيضًا.. سولشاير: بوجبا جزء من مانشستر يونايتد ولم يتمرد مثل الآخرين

إبراهيموفيتش

وتحدث مهاجم ميلان عن الأمر في حواره مع شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "بعد إصابتي، قلت لنفسي إنني أريد أن ألعب ما دمت أستطيع لعب كرة القدم".

وتابع: "عندما تلعب في هذا المستوى، فإن الأمر كله يتعلق بالأداء، إذا كنت تعمل بجد وتقدم كل ما عندك وتساهم في فوز فريقك فأنت لا تزال في المقدمة".

وأضاف: "عندما لا يحدث ذلك، سيأتي شخص آخر ويفعل ذلك من أجلك، أحب هذا الضغط الذي يحوم حولي، لا أريد أن أكون هنا (ميلان) بسبب ما فعلته من قبل ولكن لما أفعله الآن وفي المستقبل، ولهذا السبب أخرج أفضل ما لدي كل يوم وسأستمر حتى لا أستطيع فعل المزيد".

وعن تصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي: "نحن في حالة مذهلة كفريق، نقوم بعمل جيد للغاية لكننا لم نفز بأي شيء حتى الآن، علينا أن نأخذ ذلك في الحسبان".