اعترف والد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، أنه أجرى بعض المحادثات مع يوفنتوس قبل انضمام نجله إلى العملاق الألماني في يناير 2020.

وانتقل هالاند إلى صفوف بوروسيا دورتموند قادمًا من سالزبورج، بعدما تألق مع الفريق النمساوي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وتحدث والد هالاند، ألف، عن الأمر في تصريحات لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية والتي فاز من خلالها اللاعب الشاب بجائزة الفتى الذهبي عن العام الجاري.

اقرأ أيضًا.. رومينيجه يُعلق على موقف ألابا ويؤكد: بايرن ميونخ لن يتحرك لضم هالاند

كريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش

وقال ألف: "إيرلينج ولد كمهاجم ودائمًا ما يعشق اللاعبين الذين يسجلون الكثير من الأهداف ولكن على وجه الخصوص يأتي زلاتان إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو".

وتابع: "كان أيضًا يحب ماريو بالوتيلي خلال فترة تواجده مع مانشستر سيتي، هالاند دائمًا لا يرضى سوى بالأفضل ويتدرب بصفة مستمرة لتطوير نفسه، وهو من السهل رؤيته خلال المباريات التي يشارك بها على مدار الفترة الماضية".

وأضاف: "لقد كان غاضبًا عندما تم استبداله في إحدى مباريات بوروسيا دورتموند لأنه كان قد سجل هدفين وكان يرغب في تسجيل الثالث".

وعن إمكانية رحيل هالاند عن بوروسيا دورتموند: "إيرلينج سعيد مع فريقه في الوقت الحالي، لكنه يحب أيضًا التحدي ولا يمكنك معرفة ما يخبئه المستقبل في كرة القدم، سوف نرى".

وماذا عن يوفنتوس؟ رد: "ليس بجديد، كانت هناك مفاوضات معه قبل انضمامه إلى بوروسيا دورتموند".

وأتم: "كانت تجربة رائعة بالنسبة لي، لقد ذهبت لمشاهدة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الموسم الماضي وأعجبت حقًا بالأجواء في ملعب أليانز".