كشف آرثر ميلو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، ما استفاد به من مشاركة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو غرفة تبديل الملابس، مشيرًا إلى أنه محظوظ بذلك.

آرثر انتقل إلى برشلونة في صيف 2018 من الدوري البرازيلي ليرافق ليونيل ميسي، قبل أن ينتقل في يونيو الماضي إلى يوفنتوس ويزامل كريستيانو رونالدو.

 

وقال اللاعب البرازيلي في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "العقلية، لقد تحسنت عقليتي، اعتبر أن لدي الموهبة، والجميع يمكن أن يكون موهوبًا، لكن مشاركتي غرفة الملابس مع رونالدو وميسي، وكذلك نيمار، ساعدتني على تطور عقليتي".

وأضاف: "هم يضعون هدفًا ويعملون من أجله، لا يكتفون بالقليل، دائمًا ما يريد المزيد، يريدون تسجيل أكثر عدد من الأهداف، مستواهم وتركيزهم لا يتراجع أبدًا".

وعن رونالدو: "تفاجأت بطريقة عمله، كان الناس يتحدثون عن قوة رونالدو، ولكن عندما تراه وتنسى ما يخبرونك عنه، أنت تُدرك كل شيء بنفسك، رونالدو عن قرب مثير للإعجاب".

وأردف: "هناك أيام نصل فيها منازلنا في الثانية صباحًا لأننا لعبنا مباراة في وقت متأخر، وعندما نصل التدريبات في اليوم التالي، تجد رونالدو يأتي مبكرًا، أمزح وأقول له إنه مريض، لكن ماذا ستقول لشخص لديه الكثير من الكرات الذهبية، ويسعى لتحقيق غيرها".

وأكمل: "رونالدو منذ وصولي ساعدني كثيرًا لأننا نتحدث نفس اللغة، إنه قريب دائمًا مني ويساعدني، الأشياء التي لا أفهمها والطعام، وأماكن النزهة، أنا محظوظ بأنه الآن صديقي".

وتطرق للحديث عن ليونيل ميسي، ورغبته في الرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي: "ميسي أعظم أسطورة في تاريخ برشلونة، لست متفاجئًا برغبته في الرحيل، لكني فوجئت بعدم احترامهم لرغبة ميسي، كان لابد أن يتم الموافقة على رحيله".

وعن تأقلمه مع يوفنتوس: "لقد أصبح الأمر طبيعيًا في وقت سريع، تعاوّن الجميع معي، بيرلو يساعدني لأنه كان يلعب في نفس مركزي، كلما يتحدث، أخفض رأسي وانصت إليه".

واختتم: "عندما وصلت إلى الفريق حدث معي نفس الشيء الذي حدث في برشلونة، وجدت أساطير كنت أشاهدهم فقط في البلايستيشن، مثل رونالدو وبوفون وكيليني".