خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا فوزًا قاتلًا من مباراة اليوم، السبت، أمام ولفرهامبتون خارج دياره على ملعب "مولينكس" بنتيجة 1-0 في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب عن أستون فيلا في مباراة اليوم، محمود حسن تريزيجيه، بسبب الإصابة في الرأس كما أشارت بعض التقارير الإنجليزية قبل المباراة، بينما لم يستعين المدرب دين سميث بخدمات، أحمد المحمدي، من مقاعد البدلاء.

أحداث المباراة بين الفريقين على مدار الشوطين كانت هادئة بعض الشيء، إلا في بعض الهجمات من طرف ولفرهامبتون وتحديدًا في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول ولكن تصدى لها ببراعة الحارس، إيميليو مارتينيز.

مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون

وشهدت المباراة طرد لاعب وسط أستون فيلا، دوجلاس لويز، بعد حصوله على الإنذار الثاني في المباراة بالدقيقة 85 بعد الاعتداء على دانيل بودنيس من ولفرهامبتون بالكوع في الوجه.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، نجح أستون فيلا في الحصول على ركلة جزاء نفذها جناحه أنور الغازي، ليسجل هدف المباراة الوحيد والقاتل لصالح أستون فيلا.

وقبل نهاية المباراة بدقائق، أشهر مايك دين حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية والطرد في وجه جواو موتينيو، لاعب ولفرهامبتون، لعرقلة جاكوب رامسي لاعب أستون فيلا.

بهذا الفوز، يقفز أستون فيلا إلى المركز الثامن برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 17 بالمركز الحادي عشر.

هدف أنور الغازي القاتل في مباراة أستون فيلا وولفرهامبتون