شدد المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي آرسنال، على صعوبة مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال يستقبل بيرنلي، غدًا الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. رئيس آرسنال التنفيذي يرد على تكهنات اقتراب إقالة أرتيتا

آرسنال يُعاني في البريميرليج هذا الموسم، إذ يتواجد الفريق في المرتبة الخامسة عشر، ولم ينتصر في آخر أربع مباريات، إذ هُزم في ثلاث مُناسبات وتعادل في واحدة.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "تحقيق الفوز في مباراة الغد؟ إنه أمر حيوي بالنسبة لنا لقد كنا غير متسقين في المسابقات، كنا جيدين حقًا في أوروبا، ولكن لسوء الحظ النتائج في الدوري الإنجليزي لم تكن كما نريد".

وأضاف: "نحن نشعر بالإحباط الشديد من ذلك ونعلم مدى أهمية تجميع هذه النتائج معًا بسرعة كبير، لأننا نحتاج إليها على الفور".

وواصل: "لقد عانينا في المباريات السابقة، بسبب بعض التفاصيل الصغيرة، التي أحدثت فرقًا كبيرًا، ولم نُسجّل كذلك أهدافًا كافية، لذلك لم نتمكن من تحقيق انتصارات".

ميكيل أرتيتا

وتابع: "يجب على اللاعبين أنّ يكون لديهم عقلية الفوز للذهاب إلى المباراة والحصول على الثلاث نقاط، وفي رأيي هذه اللحظة المناسبة لفعل ذلك".

اقرأ أيضًا.. قبل مواجهة آرسنال.. مدرب بيرنلي عن الهجوم ضد أرتيتا: مرحبًا بكم في الغابة

وأردف: "سنواجه غدًا فريق مُنظم حقًا، إنهم يشكلون تهديدًا دائمًا لأنهم مباشرون حقًا، رائعون في الهجوم والدفاع، ويلعبون بشكل جيد حقًا، سيكون من الصعب إيقاف خطورتهم، لأنهم يعملون مع ذات المدرب مُنذ فترة طويلة، وهم يعرفون بعضهم البعض بشكل جيد".

واسترسل: "بيرنلي، لديهم روح طبية، وشخصية، إنهم دائمًا على استعداد للقتال في المباريات، ويجعلون الأمر صعبًا حقًا على المُنافسين".

وأتم: "نحن نعلم أنّ هُناك أشياء علينا تحسينها، أتحدث مع اللاعبين حول هذا الأمر، ونحن سنحاول التركيز على بعض الأشياء التي بحاجة إلى التحسّن".