علق حسام حسن، المدير الفني للاتحاد السكندري، على إشارة عمار حمدي، مهاجم زعيم الثغر، عقب إحرازه هدف التعادل لفريقه في مباراته أمام بيراميدز بالدوري المصري.

حقق الاتحاد السكندري فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، ليحصد زعيم الثغر أول ثلاثة نقاط في مشواره هذا الموسم.

أقرأ ايضًا.. رسميًا.. رمضان صبحي يغيب عن مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة في الدوري

قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ردًا على السؤال الذي وجهه له مراسل "بطولات"، عن الإشارة التي قام بها عمار حمدي لشريف إكرامي ورمضان صبحي عقب الهدف: "كل هذه التصرفات تُعد دعابة وهزار بين اللاعبين، ولم يكن هناك استفزاز أو أي شيء تجاه اللاعبين، هم جميعهم جيل واحد ولعبوا مع بعض في المنتخب الأولمبي، وكل هذه الحركات تُعد دعابة، أي لاعب يقوم بها لزميله".

تابع: "عمار  حمدي سيكون ركيزة من ركائز الكرة المصرية، أنا كنت أتابعه جيدًا، هو لاعب مؤثر جدًا ويكتسب خبرات وراضي عن أدائه وقمت بتغييره ليس بسبب إصابة ولكن هو عنده إجهاد في قدمه وأخرجته لكي يستريح".

وعن المباراة والفوز القاتل، تابع: "نشكر الله على الأداء والنتيجة، حضرنا أنفسنا جيدًا، حتى لو لم يُحافنا الفوز، فجميع اللاعبين نفذوا كثيرا من التعليمات الفنية، في ظل مواجهتنا لفريق كبير يضم عناصر قوية".

أضاف: "نحن نثق في العمل الذي نقوم به، جميع اللاعبين قدموا ما عليهم ووصلنا لمرحلة راضي عنها في الانسجام بين اللاعبين والأداء في الملعب، وراضي عن التغييرات والتشكيل الذي دفعت به في المباراة".

وواصل: "نحن نحترم الفرق كلها منذ إجراء القرعة، احترمنا بيراميدز وحضرت نفسي، المباراة صعبة وكنا واثقين في عملنا، ونادي الاتحاد فريق كبير".

وبسؤاله هل تطمح في المربع؟ أجاب: "مازال الوقت مبكرا، ولكن هناك أندية لها الحق في الطموح لإسعاد الجماهير ومنهم الاتحاد، وبناءا على ذلك لابد أن يكون هناك روح وإصرار".

وعن الحالية الصحية لإبراهيم حسن، قال: "كنا نتمنى أن نحقق نتيجة جيدة ونهديها لإبراهيم حسن، لأنه كان معنا لحظة بلحظة، وتمنيت من الله وترجيته أن نفوز لكي يكون إبراهيم بحالة جيدة، خاصة بعدما حصلت له مضاعفات عقب خروجه من المستشفى بعد أن تعرض لحادث بسيارته في الأيام الأخيرة".

استكمل: "كان من المفترض أن يتواجد في العناية المركزة ولكنه صمم على الخروج من المستشفى على (ترول) لكي يذهب إلى المحكمة ليتابع تحقيقات النيابة، إبراهيم أعطى الكثير لمصر وهو مواطن مصري وليس مميزا، هو ليس قاتلًا أو فجر أي مكان، للأسف إبراهيم خرج من التحقيق وعاد على العناية المركزة".

اختتم: "إبراهيم خرج بكفالة حتى يتمكن من مغادرة القسم، لن أقول إبراهيم لاعب الأهلي والزمالك ومنتخب مصر ولكن أنا أقول إننا راضين ونعشق تراب مصر".