أكد أروا بارينا، المدير الفني لـ بيراميدز، أن فريقه لم يخرج بالنتيجة المنتظرة في مباراته أمام الاتحاد السكندري، التي جمعت بينهما اليوم.

حقق الاتحاد السكندري فوزًا صعبًا على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، ليحصد زعيم الثغر أول ثلاثة نقاط في مشواره هذا الموسم.

أقرأ ايضًا.. حسام حسن يفسر لـ بطولات.. ماذا كان يقصد عمار حمدي بإشارته لـ رمضان صبحي بعد هدفه أمام بيراميدز

أضاف بارينا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان هناك بعض المشاكل في الفريق على المستوى الفردي، وفقدنا أكثر من كرة وكنا متوترين".

تابع: "الدوري صعب وليس سهلًا، ولابد أن نصحح الأخطاء، وغدًا لدينا تدريب لكي نفكر في المباراة القادمة، هذه أول مباراة وسوف نخرج بالايجابيات التي جاءت بها ونطورها، وأتحمل الخسارة ولم نؤد بالشكل المطلوب".

واصل: "ما زال هناك وقت كثير ولابد أن نتحسن سريعًا جدًا، لأن الفوز لن يأتي بالشعار أو الكلام، لابد أن يكون الرد في الملعب، وفي مباراة اليوم الكرة لم تكن تسير بين أقدام اللاعبين بالشكل المطلوب".

وعن الأهداف الملغية لفريقه وتراجع حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لصالح رمضان صبحي، قال: "طالما تم إلغاؤها فالقرار صحيح، ولكن فريقنا ارتكب أخطاء في خط الدفاع".

استكمل: "لم أر أخطاء جسيمة بالنسبة لشريف إكرامي في مباراة اليوم، ولكن سوف أعود لمشاهدة المباراة بهدوء اليوم، ولدينا 3 حراس مرمى مميزين وكان لابد أن أضع حارسًا واحدًا أساسيًا وبالنسبة لحراس المرمى لابد أن أكون عادلاً ومن سيكون حالته جيدة سيشارك".

وأشار: "أطلب من الحراس أن يثبتوا كفائتهم، شريف والمهدي كباتن كبار وسوف ألقي نظرة مرة أخرى على المباراة، ولن أحمل فردا واحدا النتيجة".

وواصل: "سوف أعود وأتحدث مع الجميع، كان ينقصنا (الشكل السلس) من الناحية الهجومية والدفاعية، ونحن لم نستغل الأطراف بشكل جيد، وأنا أقيم الشغل ككل، وفي خط الوسط، دونجا ومحمود حمادة لم نستحوذ بشكل جيد، ولم نسيطر على نصف الملعب".

وعن طرد رمضان صبحي عقب المباراة، قال: "أتمنى أن يكون درس له، وأن يتمالك اعصابه، رمضان صبحي كان غاضبًا بسبب عدم احتساب ركلة الجزاء له، كلنا نتعلم وكلنا نُخطئ، ولم أتحدث معه بعد المباراة، فأنا أعطي فرصة للاعبين كي يتحدثون مع أنفسهم، وبعدها نتناقش، بالتأكيد هو ارتكب خطأ وأنا أتفهم شعور اللاعب عندما لا يُحتسب خطأ له، وكل اللاعبين يرتكبون أخطاء وانا كمدرب بالتأكيد أخطئ ولكن أتمنى ألا يتكرر ذلك".

أكمل: "أحمد فتحي وعلي جبر سوف نعمل معهما الفترة القادمة، لأن الإصابة بفيروس كورونا تؤثر على اللاعبين بعض الشيء".

وعن مواجهة الزمالك المقبلة في ظل وجود غيابات، اختتم: "بداية من الغد سيخوض اللاعبون استشفاءً ونقف على حالتهم، ونعلم أنه عندما تكون لدينا إصابات فهذا يؤثر على الحالة البدنية".