فاز فريق ريال مدريد على ضيفه فريق أتلتيكو مدريد، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في ديربي مدريد، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني.

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

 

هذا الانتصار رفع رصيد ريال مدريد للنقطة 23، ليقفز إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الليجا، فيما يتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 26 نقطة في الصدارة "مؤقتًا"، لحين انتهاء باقي مُباريات الجولة.

ريال مدريد

تقرير المباراة

الشوط الأول

ريال مدريد بدأ المباراة بشكل ضاغط، من اجل إحراز هدف مُبكر، ولكن القائم وقف أمام الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة 14، تمكن كاسيميرو من إحراز الهدف الأول لـ ريال مدريد، بعد ركلة ركنية من توني كروس، عبر الجهة اليمنى، ارتقى لها كاسيميرو بالرأس وضرب الكرة في شباك أوبلاك.

وحصل البرازيلي، كاسيميرو، على بطاقة صفراء في الدقيقة 35، بعد تدخل قوي على جواو فليلكس، ليغيب غن الملكي في المباراة المُقبلة، بعدما تلقى البطاقة الخامسة في الليجا هذا الموسم.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني، حاول أتلتيكو مدريد، العودة في النتيجة، والأمر كاد أنّ يتحقق في الدقيقة 54، ولكن الفرنسي توماس ليمار، أهدر هدف مُحقق من داخل منطقة الجزاء بعد وضع الكرة في الشباك الخارجية.

وبدا النجم البرتغالي، جواو فليكيس غاضبًا للغاية في الدقيقة 60، عقب استبداله، والدفع بـ ساؤول نيجويز بدلًا منه.

وفي الدقيقة 62، أضاف ريال مدريد الهدف الثاني، بعد تنفيذ لـ ركلة حرة، أرسلها كروس لمنطقة جزاء أتلتيكو مدريد، شتتها دفاع الأتلتي، عادت إلى كارفاخال، الذي تسلم الكرة وسدد قذيفة من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم ثم لمست ظهر حارس الضيوف، وسكنت شباك أوبلاك.

وحافظ تيبو كورتوا، على نظافة شباك ريال مدريد، في الدقيقة 80، بعدما تصدى لهدف مُحقق من ساؤول، من داخل منقطة الجزاء.