تحدث جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك عن مباراة المقاولون العرب والتي حسمها الأبيض لصالحه بثنائية نظيفة.

والتقى الزمالك أمام المقاولون العرب، في الجولة الأولى من المسابقة المحلية على استاد الكلية الحربية.

وبهذه النتيجة احتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري بـ3 نقاط، بينما يقع المقاولون العرب في المركز السابع عشر بدون نقاط.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة جدًا وكنا أمام فريق قوي، ولم نبدأ بشكل جيد ولكن بعد أول 5 دقائق عدنا حتى نهاية الشوط".

وأكمل: "الشوط الثاني تراجعنا وفريق المقاولون استغل ذلك الأمر وطريقة لعبنا لم تساعدنا في الخروج كثيرًا للهجوم والأهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط".

طالع | أشرف قاسم بعد الفوز على المقاولون: بداية جيدة لـ الزمالك.. وهدفنا التتويج بالدوري

وتابع: "أرى أن الدوري صعب لأن الجميع متساوي في الفنيات وأدخل كل مباراة باحثًا عن الفوز وليس الأداء وأنا سعيد بجميع اللاعبين، والمقاولون أجرى تغييرات هجومية بلاعبين لديهم أطوال، وهو ما جعلنا ندفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة".

وأردف: "لم أدفع بـ أشرف بن شرقي منذ بداية المباراة بسبب عدم الجاهزية، ولكني محظوظ بامتلاكي لاعبين على أعلى مستوى وسوف يتواجد أيضًا اللاعبين الذي لم يشاركوا اليوم خلال المباريات المقبلة".

واستطرد: "أوباما خاض مرانا واحدا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته اليوم، ولا أعلم مدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة ولدينا شيكابالا يلعب بشكل مميز في مركز صانع الألعاب".

واختتم: "نفس الأمر بن شرقي وأحداد، ومن الممكن أن نرى لاعب ثابت آخر غير أوباما في هذا المركز".

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب