أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك على سعادته بعد الفوز بمباراة اليوم أمام المقاولون العرب في المباراة الافتتاحية من الدوري المصري، موضحًا موقف فرجاني ساسي من تجديد عقده.

الزمالك فاز على المقاولون العرب بثنائية على استاد الكلية الحربية في الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وقال قاسم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أنا في قمة سعادتي بالفوز وإصرار اللاعبين على المكسب، الجماهير كانت قلقة على الفريق بسبب الظروف الأخيرة".

وأكمل: "ربنا وفقنا في مباراة اليوم وحصدنا 3 نقاط من فريق قوي، وقدمنا أداء بروح عالية في الشوط الأول، تراجعنا نوعا ما، ولكن خبرات اللاعبين التي نمتلكها صنعت الفارق، وأحرزنا هدفا بعد الدقيقة 90 يدل على إصرارنا واستحقاقنا للفوز، ونحتاج مساندة جماهير الزمالك".

وأوضح: "نحن أبناء النادي وجئنا من أجل جماهير الزمالك، وعندما نتخذ أي قرار يكون مدروسا، لا نريد التسرع في الحكم علينا، فنحن تولينا المسؤولية منذ أسبوعين فقط، هل من الطبيعي أن نحل كل المشاكل في هذا الوقت القصير؟".

وواصل: "بالنسبة لتجديد عقد فرجاني ساسي، وكيل أعماله أكد على أن اللاعب سعيد بتواجده في النادي ولن يرحل، وجلسا مع أيمن يونس وأكدا على ترحيبهما بالتجديد".

طالع | قبل رأسه.. فرج عامر يكشف كواليس ظهور ميدو مع الخطيب

وأردف: "القدرة على سداد مستحقات اللاعبين وتمديد العقود وتنفيذ الوعود لبعض اللاعبين، هل أحد يتخيل في هذا الوقت أن نستطيع فعل كل ذلك، بالتأكيد لا، ولكن هناك أولويات".

وأشار: "وفرنا مستحقات اللاعبين ولا توجد أي مستحقات متأخرة، وتعطل الأمر كان بسبب اعتذار المستشار محمد عطية عن منصبه وتولى بدلا منه المستشار عماد عبد العزيز، والبنوك طلبت توقيعات جديدة، هذا فقط كان سبب تعطيل صرف المستحقات".

واختتم: "بالنسبة لدفع 25% من قيمة عقود اللاعبين، بالتأكيد المبلغ كبير جدًا، وإن شاء الله نحن في طريقنا لتوفيره".