أكد كوكي قائد أتلتيكو مدريد الإسباني أن الهزيمة أمام ريال مدريد كانت صعبة والتفاصيل الصغيرة هي التي حسمت المباراة لصالح النادي الملكي.

وتعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة بهدفين دون رد من ريال مدريد، في منافسات الليجا، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كوكي عقب المباراة وقال: "هزيمة صعبة، في الشوط الأول لم نكن نحن، في الشوط الثاني ذهبنا إلى أبعد من ذلك".

وأضاف: "كان هناك المزيد من المساحات، أتيحت لنا فرصة ليمار.. لو سجل لتغيرت المباراة، إنها كرة القدم، علينا أن نستمر، الليجا طويلة جدًا".

اقرأ أيضًا.. كارفاخال: واجهنا أسبوعًا صعبًا.. والفوز على أتلتيكو مدريد أفضل احتفال بعيد ميلاد نجلي!

وتابع: "لقد لعبوا بشكل أفضل، لقد كانوا أكثر قوة خاصة في الشوط الأول، هناك تفاصيل تميز المباراة، علينا أن نرى ما لم نفعله جيدًا، ونحسِّنه ونستمر، إنها كرة القدم إنها تفاصيل صغيرة لقد استفادوا منها وفازوا بالمباراة".

وأردف بشأن كونهم المرشحون للفوز باللقب: "نلعب مباراة بعد مباراة، يوم الأربعاء سيكون لدينا مباراة في الكأس، نحن نفكر في ذلك فقط، أنت من تقول إننا المرشحون أو الطامحون، سنواصل ذلك نحن نعمل بشكل جيد يومًا بعد يوم".

وعن غضب زميله جواو فيليكس لحظة استبداله، أتم كوكي: "لم أره، كلنا نريد أن نلعب 90 دقيقة، هناك العديد من المباريات، لدينا خمسة تغييرات وفريق رائع، يمكننا جميعًا اللعب والاستفادة من الفرص".

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد