أشاد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كاسيميرو، بالأداء الذي قدمه الملكي في مباراة الأمس أمام الجار أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة والفوز بنتيجة 2-0 على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ونجح ريال مدريد في تقليل الفجوة مع المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 26 نقطة إلى ثلاث نقاط فقط والتقدم إلى المركز الثالث، وهي الهزيمة الأولى لكتيبة المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. سيميوني: لدي أعذار لتبرير الهزيمة أمام ريال مدريد ولن أستخدمها!

نادي ريال مدريد

وتحدث كاسيميرو عن رأيه في المباراة خلال حواره مع شبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "ريال مدريد استعاد مستواه المعهود، وهذا نتاج للعمل الجاد خلال التدريبات في الفترة الماضية".

وتابع: "نحن نثق كثيرًا في المدرب زيدان ونقدم له كل ما لدينا سواء في التدريبات أو المباريات الرسمية من أجل الدفاع عن شعار النادي وإسعاد الجماهير".

وأضاف: "ريال مدريد ليس الفريق الوحيد الذي عانى في الفترة الماضية من النتائج السلبية، جميع الأندية تعاني في الموسم الحالي، كان من الطبيعي أن نمر بفترة انحدار شديد ثم نبدأ في الارتفاع مرة أخرى لأننا لسنا آلات ولكن علينا أن نحقق الفوز في المباريات المتبقية في العام الحالي حتى نكتسب الثقة مرة أخرى".

وواصل: "لم نكن فقط أكثر قوة أمام أتلتيكو مدريد، بل سيطرنا على مجريات المباراة من خلال الضغط والاستحواذ على الكرة رغم امتلاكهم لاعبين مميزين للغاية".

عن مودريتش وكروس: "الحديث عنهما سهل، لقد مضى وقت طويل على اللعب معهما وهذا شرف كبير لي، فهما يقرآن المباراة جيدًا ويعرفان كيف يتعاملان مع كل مباراة ليس في مباراة أتلتيكو مدريد فقط ولكن في آخر 3 مباريات للفريق".

واستمر: "يمكنك أن ترى كيف تطور أداء ريال مدريد في آخر 3 مباريات، وهو أمر مهم للغاية فنحن نعمل كفريق واحد من أجل مواجهة الصعوبات التي تقابلنا في الموسم الحالي".

واختتم كاسيميرو حواره بالحديث عن هدفه في أتلتيكو مدريد: "كنا نتدرب عليها من خلال المدرب بيتوني ونفذها كروس بإتقان شديد على الزاوية القريبة".

شاهد هدف كاسيميرو في مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد