حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الموقوف على تهنئة الفريق الأول بعد فوزه على المقاولون العرب بثنائية نظيفة، مشيرًا إلى أن اللاعبين رجال ولم يفوتوا المباراة من أجل رحيل اللجنة المؤقتة.

الزمالك نجح أمس في الفوز على المقاولون العرب بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضي في تصريحات عبر فيديو على موقع "اليويتوب": "أشكر اللاعبين على روح الرجال الذين تحلوا بها، وحصدوا الفوز على المقاولون، هؤلاء هم أولاد مرتضى منصور".

وتابع: "أشكر أمير مرتضي للتعاقد مع لاعبي الفريق المتواجدين، وهذا الفريق الذي يكونه مرتضى منذ سنوات، ومبروك لباتشيكو المدير الفني للفريق".

وأكمل: "اللاعبون يتواصلون مع مرتضي، ويسمعون بنصائحه، ولم يسمعوا لأي أحاديث خارجيه بأنهم سيفوتون المباراة لكي ترحل اللجنة المؤقتة".

ورد مرتضى منصور على تصريحات أحمد حسام ميدو الذي شن هجومًا حادًا على أمير مرتضى أمس: "هناك طفل ظهر على حسابه الرسمي ويقول لأمير (أنت مين يلا)، وأقول له، هو الذي لم يهرب من فريقه وهو في بداية مشواره، ولم يذهب إلى (خرابات) أوروبا بلاش إحنا، وربنا يسامحك".

طالع أيضًا.. بالفيديو | ميدو يشن هجوما حادا على أمير مرتضى: والدك عربجي.. وسأعلمك الأدب!

وأكمل: "أنت تقول أنك ستربي أمير!، ربنا يسامحك وأعلم أننا سنتقابل قريبًا".

ووجه حديثه لـ عبد الحليم على مدير الكرة الحالي: "توقف عن (المنظرة) أنت اختفيت في المباراة وبعدما أحرز اللاعبون الهدف الثاني ظهرت واحتفلت بالفوز، تذكر عندما جئت بك لتكون مدير كرة منذ فترة وبعد توقيعك بساعة فقط كتبت أنك لا ترغب في المجيء للنادي".

وأضاف: "أنا سعيد بالجماهير لأنها تطالب برحيلكم، أبارك للاعبين، وأقول لعبد الحليم علي (بطل منظرة) هل نسيت عندما طلبتك لتكون مديرا للكرة ورفضت، والأخر الذي طلبته ليكون مديرا عاما ورفض، انا أشاهد الرموز، هؤلاء الرموز (شوية هاموش ملهمش قيمة)، هل تنسى عندما طردك شيكابالا من غرفة خلع الملابس بعد مباراة طلائع الجيش في كأس مصر يا عبد الحليم".