كشفت صحيفة "El Pais" الإسبانية عن تفاصيل الصدام الذي حدث بين المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، ولاعب خط الوسط الشاب، ريكي بويج، قبل بداية الموسم الحالي.

وعانى بويج في فترة الإعداد تحت قيادة كومان، حيث خرج الهولندي وطالب اللاعب الشاب بالبحث عن فريق آخر في مفاجأة صدمت الكثيرين لأن كانت هناك توقعات باعتماد المدرب على ريكي هذا الموسم ضمن الثورة التي وعد بتنفيذها في الفريق الأول.

جاءت البداية عندما وقع برشلونة مع كومان كمدير فني جديد للنادي الإسباني بعد إقالة، كيكي سيتين، أخبر المدرب بويج في أول اجتماع له بأنه لن يكون ضمن خططه في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. كومان يوجه رسالة مهمة لجماهير برشلونة ويؤكد: أفضل خسارة أتلتيكو مدريد في الديربي

ريكي بويج

وقام كومان باستبعاد بويج من مباراة كأس خوان جامبر أمام إلتشي، وظهر اللاعب بحزن شديد في المدرجات خلال متابعته للمواجهة التي جرت على ملعب "كامب نو".

هذا القرار لم يكن وليد الصدفة ولكن بسبب غضب المدرب الشديد من أن حديثه مع بويج لم يدم وقتًا طويلًا وتم تسريبه للصحافة والإعلام، لذلك استبعد اللاعب من المباراة وهاجمه أمام زملاءه وقال له: "أنت تُسرب الأخبار للخارج".

سعد بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بموقف كومان مع بويج لأنه تحلى بالشجاعة لانتقاده أمام الجميع، ولكن البعض الآخر كان يرى أن المدرب لم يفعل الشيء نفسه مع لويس سواريز عندما تم تسريب مكالمتهما معًا لإخبار الأوروجوياني بالرحيل عن "كامب نو".

الجدير بالذكر أن بويج قد عاد مؤخرًا للمشاركة في المباريات كبديل وتحديدًا في مواجهات دوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف وفيرينكفاروس ويوفنتوس.