تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، عن فوز فريقه في مباراة اليوم أمام مصر المقاصة والتي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

الأهلي واجه مصر المقاصة، مساء اليوم الأحد، وحقق الفوز بنتيجة 3-1 في بداية مشواره بالموسم الجديد من المسابقة المحلية.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "النتيجة النهائية لا تعكس سير المباراة، كان ممكن أن نسجل أهداف أكثر، وأتيحت لنا فرص كثيرة ولكن لم نترجمها إلى أهداف".

وأكمل: "التحديات الكبيرة بالنسبة للاعبين الفترة المقبلة أن يشاهدوا مرة أخرى الفرص التي يضيعوها خاصة في الشوط الأول، عندما يشاهدوها مجددًا سيتفاجأوا أنهم لم يتعاملوا معها بالشكر الأمثل".

وتابع: "منها أنهم كانوا يركضون للأمام ويقعون في مصيدة التسلل، كنا نعلم أن الخصم يبني من الخلف لأنهم يمتلكون مدربًا جيدًا، كنا قد درسنا المقاصة جيدًا وشاهدنا المباراة الودية التي لعبوها، كنا نستخلص الكرة منهم ولكن لم نستخدمها الاستخدام الصحيح".

طالع | مدرب الأهلي: هدفنا الملغي "صحيح".. ولم نصل للمستوى الذي نريده بعد!

وأضاف: "هذه هي التحديات التي يجب أن ننظر لها الفترة المقبلة وغير ذلك لا، بعد المباراة محلل الأداء أراني أرقام وتحركات اللاعبين وبعضهم لم يكن متمركزًا بشكل جيد".

وبسؤاله لماذا لم يشارك اليو ديانج منذ بداية اللقاء؟، أوضح: "لأنه عائد من كورونا، وحمدي فتحي أدى مباراة جيدة هو وعمرو السولية، والأخير أحرز هدف رائع اليوم، وبالتأكيد لن يلعبوا جميعا في نفس اللقاء".

وأشار: "أحترم آراء جماهير الأهلي وهم 70 مليونًا، لو هناك 10 ملايين قالوا رأي الـ60 مليون الآخرين لن يتفقوا على نفس الرأي".

وبشأن لعب الكرات طويلة إلى الدقيقة 60 وفي الدقيقة 80 كنت تمرر؟، أجاب: "الرباعي الهجومي لم يكونوا يتحركون بشكل جيد، وطاهر مازال غير معتاد على طريقة لعبنا، ومحمد شريف أول مباراة يشارك وهو لم يلعب بشكل سيء، لابد أن يحصلوا على وقت حتى ينسجموا وهذا سيأخذ وقت".

واختتم: "أعتقد أن هدف محمد شريف غير تسلل، وأتمنى يكون رأيي خطأ ويكون تسلل بالفعل".