أكد عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن تكليفه جاء في توقيت صعب، مشددًا على أن اللجنة التي تُدير النادي حاليا في صراع مع الوقت وهدفها الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام بيراميدز في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل.

اقرأ أيضًا.. الشناوي يكشف مدى صحة قرار إلغاء هدف محمد شريف في مباراة الأهلي والمقاصة

وأضاف سالم خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "تكليفي جاء في توقيت صعب، جميعا كمحبين لنادي الزمالك لا يمكن أن نتأخر عن نداءه".

تابع: "أعلم أن المرحلة حساسة وتحتاج إلى الاستقرار لتحقيق الطموحات، والمنظومة الإعلامية غايتها تحقيق طموحات الجماهير، والمنظومة هي الموقع والجريدة والقناة والتنسيق بينهم".

وواصل: "اللجنة في صراع مع الوقت وعلى تأمين الموارد المالية للنادي، والحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وإن خسر بطولة فهذا لا يقلل من هذا الجيل، لأنه من أفضل الأجيال التي مرت على القلعة البيضاء".

استكمل: "تجديد عقد فرجاني ساسي سينتهي خلال أيام، ووكيله أكد راحة اللاعب وترحيبه بالتجديد، واللاعب كان يقول إنه من ميت عقبة".

أردف: "الأولويات الخاصة للإدارة في الوقت الحالي هي المحافظة على القوام، واختيار عنصر أو اثنين لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات المقبلة".

وعن تجميد غرامة أحمد الشناوي في اتحاد الكرة، قال: "أعتقد أن أشرف صبحي سيتدخل في هذا الملف، لأن الزمالك أحوج ما يكون لهذه الأموال في هذا التوقيت، لأننا نمر بظروف استثنائية لأنه من مصلحة الجميع نهوض القلعة البيضاء".