تحدث رونالد كومان المدير الفني لـ برشلونة عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي بهدف ليونيل ميسي في منافسات الليجا، وأكد أن الفريق أمامه فرصه للمنافسة على اللقب.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان وقال: "في الشوط الثاني لعبنا بشكل أفضل، كان من الصعب علينا المضي قدمًا، لقد كان فوزًا مستحقًا وعمل جيدًا، لقد ضغطوا علينا كثيرًا، أردنا أن نحصل على عمق، لقد أتيحت لهم الفرص في الشوط الأول، كنا أفضل في الثاني".

وأضاف: "إذا كان متبقي وقت قليل على المباراة والخصم يضع مزيد من اللاعبين في الهجوم وهناك خطر منهم، يجب علينا الدفاع عن النتيجة، كان من المهم الفوز بهذه المباراة، يمنحنا الثقة لمواجهة يوم الأربعاء".

وعن ليونيل ميسي قائد الفريق، أردف كومان: "عليك أن تعترف بأنهم لا يقدمون له التسهيلات، إنهم يراقبونه كثيرًا، لكنه أثبت أنه حاسم".

وبشأن المنافسة على الليجا، شدد كومان: "بالطبع يمكننا الفوز بها، إذا تحسننا وحصلنا على مزيد من الثقة وتحسين الفعالية، فهناك خيارات! ما زال هناك الكثير من المباريات المتبقية".

وواصل: "نحتاج إلى أن نكون أكثر اقتناعًا بأنفسنا، ونثق في لعبتنا، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص، العديد من التسديدات على المرمى، مرة أخرى كان حارس مرمى المنافس هو الأفضل في المباراة".

اقرأ أيضًا.. ألبا: ميسي منحنا الفوز وسنقاتل من أجل لقب الليجا

وأشاد كومان بلاعبه بيدري متابعًا: "لقد دخل بشكل جيد مثل ترينكاو، هذا دائمًا ما تتوقعه من التبديلات، لقد فعلوا ما كان عليهم القيام به وساهموا بما نحتاجه".

وأردف: "من المهم دائمًا الفوز، في الدوري نحتاج إلى الفوز بالمباريات لتقليص فارق النقاط، رغم أنها كانت مباراة صعبة، لدينا شعور بأننا عملنا لتحقيق الفوز".

وأتم كومان: "هناك أشياء نقوم بتحسينها، نحن نصنع العديد من الفرص ونعلم أننا يمكن أن نكون أكثر فعالية، نأمل أن نحقق ذلك في المباراة التالية في وقت مبكر، إنها مسألة العمل وتحسين الأشياء، الفوز هو أفضل غذاء للثقة".