كشف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عن سبب بكاءه بعد مباراة نهائي كأس مصر أمام طلائع الجيش، كما تحدث عن رحيله عن القلعة الحمراء أثناء تواجده بقطاع الناشئين.

وكان الأهلي توج بكأس مصر علي حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "الكأس الخامس بالنسبة لي وغالي جدًا عليّ، وكانت هناك ضغوطات كبيرة جدا على عاتقي، وأتمنى كل بطولة ألعبها أحصدها، و(صعبت عليا نفسي)".

وتابع: "أحب جماهير الزمالك وأحترمهم وهم لم يروا مني شىء سيء، وجماهير الأهلي (في حته تانية خالص)، في الأوقات الصعبة دائمًا في ظهري، وهم أكبر داعم لي".

وأضاف: "بدر رجب مدرب الأهلي السابق في الناشئين، هو من أطلق علي لقب "كهربا"، وذلك بسبب أني لا أحب الخسارة وبكون (متكهرب) وقتها أطلق علي هذا اللقب، كانت هناك منافسة كبيرة بيني وبين محمود حسن تريزيجيه المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي الحالي".

وعن سبب رحيله عن الأهلي أثناء تواجده في الناشئين، أوضح: "كان قرار مدربين مصريين منهم أمين عرابي".

وواصل: "كنت أتمنى التواجد في الدوري الانجليزي وحاليًا أنا متواجد في الأهلي ولا يقل عن أي نادي بالخارج، وعمري 26 سنة ومن الممكن في يوم وليلة أتلق عرضًا من الدوري الإنجليزي في المستقبل".

وأكمل: "ظللت في الأهلي لمدة 14 سنة، بعد رحيلي أبلغت والدي أنني سأنضم لنادي إنبي وسيقوم الأهلي بشرائي، كان لدي ثقة غير طبيعية، في العودة إلي القلعة الحمراء مرة آخري".