تحدث محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي عن علاقته بمرتضى منصور رئيس الزمالك الأسبق، وسبب انتقاله لـ الأبيض وعدم انضمامه إلى القلعة الحمراء في موسم 2015.

وقال كهربا في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كنت متواجد في إنبي، وتلقيت عرضًا من الأهلي، وكنت أتمنى أن أنضم للأحمر، لأنني أهلاوي".

وأضاف: "جلست أنا وهيثم عرابي مدير التعاقدات في منزله وانتظرت لمدة أسبوع، وفي الجانب الآخر الزمالك كان يتواصل مع والدي كل يوم ومع ووكيل أعمالي أيضًا".

طالع | كهربا: أتمنى التواجد في الدوري الإنجليزي.. وهذا سبب بكائي في نهائي كأس مصر

وتابع: "تحدثت مع هيثم عرابي وأبلغته أني لن أنتظر أكثر من ذلك، وكانوا تعاقدوا مع ماليك إيفونا وجون أنطوي، وكان محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في ذلك التوقيت يريد ضمي، وكان هناك عضوين بلجنة الكرة بالأهلي معترضين على عودتي، ولا أتذكر أسمائهم".

وأردف: "بعد ذلك انضممت للزمالك وهذه بداية تألقي، وفيريرا ساعدني بشكل كبير جدًا، وجروس كان يساعدني ولكن بعد ذلك تغير، ولا أعرف سبب تغيره".

وعن خلافه مع الزمالك، أوضح: "لم يكن هناك نصيب في استمراري، وأنا أكثر لاعب في الزمالك (اتشتم) وتعرض للسباب".

وأردف: "في استاد بتروسبوت أحرزت هدفا ودخل مرمنا هدف التعادل، والجماهير وجهت لي السباب، وهذا الموضوع حدث في أكثر من مباراة وتحملت الكثير، بجانب أنه كانت هناك مشاكل كثيرة جدًا مع رئيس نادي الزمالك، وأشياء كثيرة حدثت لا أحد يعرفها".

وأكمل: "عندما يكون مرتضي منصور مع جميع اللاعبين يتحدث عني بطريقة غير جيدة، عكس ما كنت أدخل له بمفردي كان يفعل لي كل شىء، وكنت أقول له "بابا" وكان يساعدنا، وعلاقتي به جيدة، المشكلة في المحيطين به (كانوا بيسخنوه عليا)".