تفوق نادي بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا على منافسه ليفربول في سباق التعاقد مع أحد أفضل المدافعين في بطولة الدوري الألماني.

ودخل الناديان في صراع شرس الفترة الماضية من أجل التعاقد مع مدافع لايبزيج، دايوت أوباميكانو، في الميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2021.

وبحسب صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أصبحت أسهم بايرن ميونخ متفوقة في ضم المدافع الفرنسي لتدعيم خطه الدفاعي وذلك رغم حاجة ليفربول للظفر بخدمات مدافع جديد بعد إصابتي فيرجيل فان دايك وجو جوميز.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول تهاجم كلوب بسبب محمد صلاح: هو الأفضل من المثير للشفقة!

دايوت اوباميكانو

ويمتلك أوباميكانو في عقده مع لايبزيج شرطًا جزائيًا قيمته 42 مليون يورو يمكنه من الرحيل عن النادي الألماني، ولكنه يدخل حيز التنفيذ مع نهاية الموسم فقط.

ووضع ليفربول اسم أوباميكانو في البداية كبديل مهم لتعويض فان دايك بعد الإصابة، ولكن هناك بدائل أخرى بمقابل مادي أقل مثل مدافع شالكه، أوزان كاباك.

كان هناك أيضًا اهتمام من طرف مانشستر يونايتد بضم أوباميكانو، ولكن الصحيفة الشهيرة أكدت ان النادي الإنجليزي قد جمد اتصالاته مع وكيل الفرنسي.

وبالتالي، أصبح بايرن ميونخ هو النادي الوحيد الذي يهتم بضم أوباميكانو، وربما يتفاوض مع لايبزيج على تخفيض قيمة الشرط الجزائي على أن يتعاقد معه في يناير بدلًا من الانتظار إلى الصيف.