علق وليد ماهر المنسق الإعلامي لمنتخب مصر للشباب تحت 20 عاما، على الكارثة التي ضربت معسكر اللاعبين في تونس وإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة 17 لاعبا بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب. طالع التفاصيل

وقال وليد ماهر خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "الموقف غريب جدا، لأن بقية المنتخبات جميعا نتيجتهم سلبية، ولا توجد إلا حالة واحدة في منتخب تونس، أنا صُدمت".

وبخصوص لائحة البطولة، قال: "لكي يخوض المنتخب المباراة لا بد أن يتوافر 11 لاعبا و4 احتياطيين، نحن 28 لاعبا في تونس الآن، 24 لاعبا و4 حراس مرمى، الأمل حاليا في تغيير نتيجة المسحات، وأنا طالبت بضرورة عمل مسحة جديدة بمعرفة طبيب المنتخب في معمل تحاليل آخر، ولو استمرت النتيجة كذلك ستؤجل المباراة".

وأضاف: "الوضع صعب جدا في المعسكر، إصابة 17 لاعبا بالإضافة لكابتن ربيع ياسين، والأخير أكد على ضرورة إيجاد حل من أجل صحة اللاعبين لأنها الأولوية في الوقت الحالي".

وأتم: "تواصلنا مع سفير مصر في تونس من أجل توفير معمل بديل لإجراء مسحة أخرى في خلال يومين، وإن شاء الله الأزمة يتم حلها".

وتحتضن تونس فعاليات بطولة شمال إفريقيا خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر 2020، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخبنا الوطني لنظيره الليبي، يوم 15 ديسمبر الجاري، على ملعب "المنزة"، في تمام الساعة 2 عصرًا، بافتتاحية مشوار الفراعنة بالبطولة، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته، على ملعب رادس".