أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، على أهمية الفوز في مباراة الغد أمام أتلتيك بلباو في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" أتلتيك بلباو في تمام الساعة الحادية عشر من مساء الغد، الثلاثاء، بقيادة الحكم الدولي، جيل مانزانو.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من زيدان بعد إعلان خصم ريال مدريد في قرعة دور الـ16 لـ دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد واتلتيك بلباو

وتحدث زيدان عن أهمية المباراة في تصريحات بمؤتمره الصحفي منذ قليل، وقال: "هدفنا واحد في كل لقاء في الموسم الحالي كما هي العادة وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وتابع: "لقد حققنا الفوز على أتلتيكو مدريد في المباراة الماضية وأمامنا 3 نقاط جديدة غدًا أمام أتلتيك بلباو، نريد أن نظهر مدى قوتنا ولا يمكننا التراخي ولكن علينا استغلال حالة النشوة التي يشعر بها اللاعبين بعد الفوز في آخر 3 مباريات".

وأضاف: "نحن نعمل كجهاز فني من أجل مساعدة اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم في المباريات، وأعتقد أن هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاح رغم كل الصعوبات التي تواجهنا في الموسم أمام منافسين أقوياء".

مارسيلو وإيسكو

وماذا عن وضع مارسيلو وعدم مشاركته في المباريات؟ أجاب الفرنسي: "صحيح أنه لعب في عدد قليل من المباريات، لكننا نعرف ما يمكنه تقديمه لنا في ريال مدريد وما زال الموسم طويلًا وسنرى ماذا سيحدث في المستقبل لكنه يتدرب جيدًا وجاهز للمشاركة".

ورد زيدان على عدم استخدام التغييرات الخمسة في المباريات الثلاث الأخيرة رغم أنه كان داعمًا لها: "هذا يعتمد على مجرى المباريات التي نخوضها، ولن أستخدم التغييرات لمجرد الاستخدام لكني ما زلت أرى أنها خيار جيد مع ضغط المباريات على مدار الموسم".

وعن وضع إيسكو: "صحيح أنه لا يشارك ولا أعطيه الفرصة للظهور في المباريات، لكن يجب أن يكون جاهزًا في أي وقت، خاصة أنني أحب جميع اللاعبين ولا أنسى ما فعلوه في السابق، وأتمنى أن يكون كل تركيزه مع ريال مدريد ولا يشتت انتباهه مع ما يقٌال في الصحافة والإعلام".

بعد التأهل في دوري أبطال أوروبا واستعادة نغمة الفوز في الدوري الإسباني، هل أثبت أنك تعيش أكثر من حياة القطط؟ رد زيدان: "لا أريد أن أثبت أي شيء، لكني أرغب في الاستفادة من كل لحظة أكون فيها مع ريال مدريد ومع هؤلاء اللاعبين الرائعين".