يبدو أن المشاكل في نادي أتلانتا أصبحت تتفاقم بعد الخلافات التي نشبت بين مدرب الفريق جيان بييرو جاسبريني والقائد اليخاندرو جوميز منذ مواجهة ميتلاند.

المشكلة بدأت عندما طلب جاسبريني لاعبه بتغيير مركزه في الملعب أمام ميتلاند عند التأخر في النتيجة 1/0، رد اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ32 عامًا بكلمة "لا"، مما أثار تعجب الحضور، خاصة في عدم وجود جماهير.

طالع أيضًا.. أول رد فعل من ريال مدريد بشأن مواجهة أتلانتا 

بين شوطي المباراة، قرر جاسبريني تغيير بابو جوميز ودخول إيليشيتش، وبعد المباراة برر المدرب خروج اللاعب، بأنه يفتقر للطاقة ولا يضيف الكثير للهجوم.

في مواجهة فيورنتينا، جلس جوميز على مقاعد البدلاء، التقارير أشارت إلى أن العلاقة بين المدرب واللاعب وصلت إلى طريق مسدود، وطلب بابو الرحيل عن الفريق مادام جاسبريني هو المدير الفني.

الرئيس التنفيذي للنادي لوكا بيركاسي، قرر عدم مغادرة الثنائي، بينما اللاعب الأرجنتيني يرغب في الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، ولديه عديد من العروض الخليجية.

اليوم الاثنين، أرسل بابوج وميز رسالة إلى جماهير أتلانتا، مؤكدًا: "عندما أغادر سيعرف الجميع الحقيقة".

وقال اللاعب في رسالته عبر حسابه بموقع "إنستجرام":"ليس لدي وسيلة أخرى للدفاع عن نفسي أو التحدث إليكم سوى حسابي هذا، أريد فقط أن أخبركم بأنكم لا تعرفون الحقيقة كاملة".

واختتم: "أنتم تعرفون من هو جوميز، أنا أحبكم جميعًا، لكن في الوقت المناسب ستعرفون كل شيء".

الأمور تزداد اثارة في أتلانتا، اللاعب في رسالته أكد أنه يرغب في الرحيل، كما أن المدير الفني الإيطالي لا يريد الاستمرار إذا كان جوميز لاعبًا في نيرازوري بيرجامو.

كل هذا يأتي بعد أن أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا عن مواجهة بين ريال مدريد وأتلانتا، وستكون صعبة للغاية على الفريق الإيطالي، الذي سيواجه عملاق البطولة والأكثر تتويجًا بها.