تحدث المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليوناردو عن مواجهة برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة، بعدما أجرى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم القرعة اليوم.

وقال ليوناردو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد واجهنا برشلونة كثيرًا في السنوات الأخيرة، هو فريق ذو تقاليد عظيمة، لن يكون الأمر سهلًا، لكن هكذا هو الأمر دائمًا في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "إذا كنت ترغب في المضي قدمًا في تلك البطولة، عليك اللعب دائمًا ضد منافسين من هذا المستوى".

وواصل: "القرعة الآن ولكن المباراة الأولى في فبراير، هناك شهران متبقيان، ستعتمد المباراة على كيفية وصول كل فريق، لكنني متأكد من أن كلا الفريقين يمتلكان الأهداف نفسها، على الرغم من أنهما هذا العام قد يكونان أسوأ قليلًا، في النهاية تكون المباريات بين المتنافسين في هذه المراحل من البطولة صعبة دائمًا".

اقرأ أيضًا.. "آس" تكشف رد فعل ميسي ولاعبي برشلونة تجاه قرعة دوري أبطال أوروبا

واستكمل: "التفاصيل الصغيرة ستكون مهمة، لكنني مقتنع بأننا إذا سألنا أعضاء النادي، فسيعتقدون أن باريس سان جيرمان من بين المرشحين المفضلين، نحن آسفون، لكن علينا الاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، نشعر بأننا في وضع يسمح لنا بالمحاولة".

وأردف: "لقد واجهنا موقفًا صعبًا مع الوباء، ونهائي الموسم الماضي، حققنا شيئًا بدا مستحيلًا، التأهل، حيث كان علينا الفوز بثلاث مباريات متتالية، وفعلنا ذلك وتصدرنا المجموعة في النهاية، إنها بداية جيدة".

وعن مواجهة نيمار لفريقه السابق برشلونة، أجاب ليوناردو: "من الطبيعي أن نتحدث عن نيمار في مباراة مثل هذه، ولكن بمجرد أن تبدأ المباراة كل ذلك سينتهي، إنها مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، بالنسبة لـ نيمار سيكون الأمر مميزًا، لكن عندما تبدأ المباراة كما قلت سيكون الأمر مباراة مهمة بين فريقين يواجهان بعضهما البعض".