أكد محمود كهربا لاعب فريق الكرة بالأهلي، أن مشاركته في بطولة أمم إفريقيا 2017 وكأس العالم 2018 أفضل فتراته مع منتخب مصر خلال مسيرته الكروية.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هيكتور كوبر هو من أعطاني الفرصة ويكفي أنني ذهبت لكأس العالم وكانت من أفضل مراحلي مع المنتخب".

وأكمل: "لن أنسى بطولة أمم إفريقيا في الجابون وهي أفضل لحظات حياتي وكنت متألقًا في الدوري السعودي وبعد ذلك انضمت للمنتخب، وكنت سأموت بعد ضياع بطولة كأس أمم إفريقيا 2017، كنا متوقعين العودة من هناك بعد أول ثلاث مباريات".

وتابع: "كنت أعلم أننا سنفوز على الكونغو وسنتأهل لكأس العالم بروسيا، بعد هدف التعادل في مرمانا، وكان كل تفكيري وقتها هو كيف سنلعب في غانا؟، لأنني كنت حاضرًا في خسارة منتخب مصر 6-1 أمام غانا مع برادلي في 2013".

وأردف: "كنت أتمنى المشاركة بوقت كافي خلال كأس العالم بروسيا 2018، والوصول لأدوار بعيدة وهذا كان من السهل حدوثه والمعسكر كان منظمًا على عكس ما يشاع".

طالع | كهربا يعلق علي رحيل رمضان صبحي عن الأهلي.. ويصرح: صالح جمعة فضل سيراميكا علي الزمالك

وبسؤاله عن تصريحات حسام غالي قائد المنتخب الأسبق أن هناك تفرقة بين الأهلي والزمالك في صفوف الفراعنة؟، أجاب: "لم أكن متواجدا في هذه الفترة، ولكن لا يوجد أهلي وزمالك في منتخب مصر، وكنا نجلس مع بعض دائمًا".

وأشار: "تريزيجيه هو الجندي المجهول في منتخب مصر، وكل لاعب يأخذ حقه ولكن في مصر جماهير الأهلي والزمالك لاعبيها هي رقم واحد".

واختتم: "تريزيجيه لو كان يلعب في الأهلي كان سيأخذ حقه لأن النادي يزيد ويضخم من أي لاعب، أتوقع لتريزيجيه أن ينضم لأكبر الأندية".