كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الوجهة المفضلة لدى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك ليون، ممفيس ديباي، بين برشلونة وباريس سان جيرمان.

ويضع برشلونة منذ الميركاتو الصيفي الماضي اسم ديباي على رأس الصفقات التي يحتاجها الفريق الكتالوني بطلب من المدير الفني، رونالد كومان، لكن الاتفاق مع ليون لم يتم بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها البلاوجرانا مع فيروس كورونا.

ولكن في الأيام الماضية، دخل باريس سان جيرمان في منافسة قوية مع برشلونة لضم الهولندي الدولي من أجل تدعيم خط هجومه بالميركاتو الشتوي المقبل خلال شهر يناير 2021. (طالع التفاصيل)

برشلونة وباريس سان جيرمان

الصحيفة الشهيرة أكدت أن ديباي يفضل الانتقال إلى برشلونة ويتمنى أن ينتقل إلى قلعة "كامب نو" في الشهر المقبل ولا ينتظر حتى الصيف ونهاية عقده الحالي.

وأفادت "موندو ديبورتيفو" بأن وكلاء ديباي على اتصال مستمر مع المسئولين في برشلونة منذ الصيف الماضي، لكنهم على دراية بمحاولات باريس سان جيرمان لضم اللاعب.

حتى الآن، لا يوجد عرض رسمي من قبل برشلونة أو باريس سان جيرمان لصالح ديباي، ولكن هناك مفاوضات من خلال الوكلاء مع الناديين، لكن الرغبة الأولى للهولندي هي برشلونة ولم تتغير حتى الآن.