كشف جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي لنادي توتنهام، أن هناك شكوكًا حول إمكانية مشاركة الدولي الويلزي جاريث بيل في مواجهة ليفربول غدًا الأربعاء.

ويواجه توتنهام متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، نظيره ليفربول صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، على ملعب أنفيلد رود، ضمن الجولة 13 من بريمرليج.

طالع أيضًا.. مورينيو: ليفربول لا يعاني من إصابات سوى فان دايك

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا تزال لدينا جلسة تدريبية اليوم، بيل لم يتدرب أمس مع الفريق، وكانت تدريباته في صالة الألعاب فقط".

وأضاف: "في الوقت الحالي هو غير متاح، لكننا سنرى ما سيحدث حتى الغد".

وعن موقف هاري وينكس، قال: "لقد جاء إلي في مكتبي، تحدث معي عن قلة اللعب، لكنني لا يمكن أن أخبركم ما توصلنا له، مكتبي دائمًا مفتوح للاعبين، يأتي إليّ العديد من اللاعبين للتحدث معي في أي شيء".

وأردف بالحديث عن إصابة تانجانجا: "لقد تعرض لإصابة في الكتف ضد أنتويرب في الدوري الأوروبي، لا يحتاج لجراحة، فقط العلاج المكثف، لكنه سيغيب لفترة قد تصل إلى شهر".

وأجاب مورينيو على سؤال حول القرار الصعب بشأن اختيار ندومبيلي أو لوسيلسو في وسط الملعب، قال: "الأمر ليس صعبًا، الصعوبة هي عندما لا يكون لديك أي واحد منهم، ولكن نحتاج أن يكون جميع لاعبي الوسط في جاهزية تامة".

واختتم: "حديثي لا يعني بأنهما سيلعبان غدًا، قد يكون الأحد أو الأسبوع المقبل، ربما يكون في العام الجديد، الأهم أن هذا خيار متاح أمامنا".