لم يصل فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، إلى قمة مستواه حتى الآن، لكن جناح الفريق الأول لكرة القدم، رحيم ستيرلينج، يرى أنّ العودة إلى المقدمة مسألة وقت "فقط" للسكاي بلو.

مانشستر سيتي يتواجد في المركز التاسع في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 19 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الأول، الذي يتصدر بفارق الأهداف عن بطل الموسم الماضي، ليفربول.

وقال ستيرلينج في تصريحات نشرتها شبكة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "هذا الموسم أنا لم أسجّل أكبر عدد من الأهداف كما كنت أتمنى، لقد بدأنا جميعًا بالموسم بشكل صعب، لأسباب مُختلفة، ولكننا مازلنا في وضع جيد وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي".

وأضاف: "يُمكن أنّ نكون أكثر تراجعًا في جدول الترتيب، ولكن هذا ليس هو الحال وما زلنا نحصل على النتائج ونحقق نتائج جيدة".

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي عن مواجهة مونشنجلادباخ: المنافسة صعبة وعلينا أن نكون أفضل منهم

وواصل: "ستكون هناك فترة ينخفض ​​فيها الأداء لكل فرد في الفريق وعلينا أن نلتزم به وهذا هو الشيء نفسه بالنسبة لي أيضًا".

وعن المُنافسة على اللقب هذا الموسم: "هناك الكثير من الفرق المشاركة في سباق اللقب، الجميع يلعب بشكل جيد حقًا وفي بعض المباريات تخسر نقاطًا ولكن الفرق الأخرى تهدر نقاطًا أيضًا كما حدث في الجولة الماضية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الصراع على اللقب لا يزال مفتوحًا، الأمر يتعلق بالاتساق بالنسبة لنا ونحن بحاجة إلى أن نكون أكثر اتساقًا وهو ما أعتقد أننا كنا نقوم به، والآن حان الوقت لنُسجّل المزيد من الأهداف ونتعامل بشكل جيد مع الفرص أمام المرمى".

يُذكر أنّ مانشستر سيتي يستقبل مساء اليوم، في تمام العاشرة مساءً، وست بروميتش ألبيون، على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من البريميرليج.