زعمت تقارير صحفية أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، يفكر في إنفاق مبلغ مالي ضخم، من أجل التعاقد مع لاعبين في نافذة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

الإصابات ضربت صفوف الريدز هذا الموسم، ويدرس النادي إمكانية إبرام صفقتين على الأقل، في يناير القادم، من أجل تدعيم حمُر الميرسيسايد، للمنافسة على الألقاب.

ليفربول ارتبط مؤخرًا، بإمكانية التعاقد مع مدافع من أجل تعويض ثنائي الدفاع، فيرجيل فان دايك، وجو جوميز اللذين سيغيبان حتى نهاية الموسم الجاري بسبب الإصابة.

كما يرغب ليفربول في ضم لاعب وسط، في ظل الإصابات المُتكررة لـ تياجو ألكانتارا، وتشامبرلين، إلى جانب اقتراب نهاية عقد الهولندي، جورجينيو فينالدوم.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يفكر في قطع إعارة مهاجمه بسبب جوتا

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول يدرس إمكانية التعاقد مع ثنائي من صفوف برايتون آند هوف ألبيون في الشتاء القادم، من أجل تعويض الإصابات داخل الفريق.

وقالت الصحيفة أنّ الثنائي، هما، لاعب الوسط المالي، إيف بيسوما، والمدافع الإنجليزي بن وايت.

 إيف بيسوما

بيسوما صاحب الـ24 عامًا، يجيد اللعب في مركز الوسط المُهاجم، ومركز الوسط المدافع (ارتكاز)، بينما بن وايت كان محط اهتمام الريدز مُنذ الصيف الماضي، ولكن النادي تعاقد مع اليوناني كونستانتينوس تسيميكاس من أولمبياكوس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ يورجن كلوب، تلقى تقارير رائعة عن بيسوما، وقدرته على لعب دور (بوكس تو بوكس) في الملعب.

وأوضحت الصحيفة أنّ الثنائي قد يكلفان صفوف ليفربول ما يقرب من 75 مليون جنيه إسترليني، كما يراهما النادي استثمارًا سليمًا في مستقبل الفريق.

بن وايت