أكد وكيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، أن موكله كان دائمًا الخيار الأول لفريقه يوفنتوس، مشددًا على أن اللاعب سيختار السيدة العجوز للانضمام إليه نهائيًا، على الرغم من اهتمام ميلان ونابولي بالتعاقد معه.

يوفنتوس ارتبط في الصيف الماضي بالتعاقد مع لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، وإدين دجيكو من روما، إلا أنه تعاقد في النهاية مع موراتا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد مع وجود خيار شراء.

وقال خوانما لوبيز، وكيل موراتا، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "كان موراتا دائمًا الخيار الأول ليوفنتوس وكان موراتا يختار اليوفي فقط".

وأضاف: "المشكلة على الأقل في البداية، كانت أن أتلتيكو مدريد كان مستعدًا فقط لقبول صفقة بيع دائمة، ولن يسمحوا له بالمغادرة بأي طريقة أخرى".

اقرأ أيضًا.. بيرلو: مواجهة أتالانتا صعبة ولست مندهشًا من ثباتهم

وتابع وكيل موراتا: "قرب نهاية جلسة الانتقال، حدثت سلسلة من الظروف التي سمحت للويس سواريز أن يقول نعم لأتلتيكو مدريد وكان ألفارو واضحًا تمامًا للانضمام إلى يوفنتوس معارًا".

وواصل: "كان الرئيس أندريا أنييلي والمدير الرياضي فابيو باراتشي حاسمين، اتصلا به وكانت هناك عدة محادثات، تمت بالفعل بشكل جيد ولا يزال لديهم علاقة قوية".

واستطرد لوبيز: "كان لمدير الرياضة أيضًا تأثير كبير على مسيرة ألفارو المهنية، لأنه صمم حقًا على التعاقد معه في 2014 من قبل".

وأكمل: "الفرق الإيطالية الأخرى حاولت التوقيع مع موراتا، وتحديدا ميلان ونابولي، في نهاية الموسم الحالي، سيشتريه يوفنتوس من أتلتيكو، أنا متأكد من ذلك".

وأتم: "لا أعتقد أن هناك أي ندم، لأن أتلتيكو انتهى به الأمر مع سواريز، أحد أفضل المهاجمين، لذلك الجميع سعداء بالنتيجة".