ظهر المدرب الألماني هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة فولفسبورج في البوندزليجا.

بايرن ميونخ يستقبل غدًا مساء الأربعاء، نظيره فولفسبورج، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني.

وقال فليك في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "ليون جوريتسكا؟ بالتأكيد لن يتواجد في مباراة الغد، نأمل أنّ يعود يوم السبت".

وعن كيميش وإمكانية التواجد في مباراة الغد بعد تعافيه من الإصابة: "الأمور تبدو جيدة جدًا لجوشوا، لكنه ليس خيارًا متاحًا للغد بعد، علينا الانتظار للأيام القليلة القادمة".

وأضاف: "نحن نعرف أنّه سيكون في انتظارنا مباراة قوية، أوليفر جلاسنر (مدرب فولفسبورج) لديه أفكار جيدة عن كرة القدم، وفريقه ينفذها بشكل جيد، يلعبون بشكل جيد، ويتطلعون دائمًا إلى تسجّيل الأهداف".

اقرأ أيضًا.. عد غيابه للإصابة.. بيلد: كيميش يقترب من العودة لـ بايرن ميونخ

وردًا على من سيلعب في خط الوسط، غدًا، أجاب: "لدينا خيارات قليلة للغاية، يمُكنك التخمين!".

وعن رأيه في أداء ليروي ساني: "يرى ليروي الأشياء كما هي؛ إنه لا يزال لديه مجال للتحسين، لديه صفات هائلة ويحصل على كل الوقت الذي يحتاجه، إنه عائد من إصابة خطيرة، والأمر ليس سهلًا".

وعن كينجسلي كومان: "عندما يستمتع كينجسلي بكرة القدم، يتمتع بمستوى مذهل، إنه شخص منفتح وله شخصية جيدة؛ إنه دائمًا موجود من أجل زملائه، ويستحق الثناء الذي يحصل عليه".

واختتم تصريحاته بالحديث عن لاعب الوسط البرتغالي، تياجو دانتاس قائلًا: "سيكون مؤهلاً للعب اعتبارًا من يناير وسيكون خيارًا لنا، إنه يحقق تطورًا جيدًا؛ يعاني حاليًا من إصابة في الكاحل، وإذا تمكن من إثبات نفسه في الفريق الأول، فتلك ستكون بمثابة خطوة كبيرة بالنسبة له".