أكد وليد ماهر المتحدث الإعلامي لمنتخب مصر للشباب أنه تم استدعاء لاعبين من مصر من أجل استكمال التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعلن عودة بعثة منتخب مصر للشباب والانسحاب من بطولة كأس شمال إفريقيا المقامة في تونس والمؤهلة لبطولة الأمم، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بجانب ربيع ياسين المدير الفني لـ فيروس كورونا.

وكاف اعتبر منتخب مصر للشباب منسحبًا أمام نظيره الليبي، بعدما جاءت قائمة المباراة للفراعنة دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين، وذلك بسبب إصابات كورونا.

وقال ماهر خلال تصريحات لقناة "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": منتظرين نتيجة المسحة، وبعد ذلك سيتم اتخاذ القرار على الفور، ومتفائل جدًا أن نكون كاملين العدد".

وتابع: "من حقنا استدعاء لاعبين من مصر، وحدث اتصال مع شعبان بسطاوي، وقمنا باستدعاء مصطفى سعد (ميسي) لاعب سيراميكا، وأحمد حسام من الجونة".

طالع | اتحاد الكرة لـ بطولات: ندرس إرسال لاعبين من مصر لتعويض المصابين بـ كورونا في تونس
 
وأرف: "طلبنا من الدولة أن ننسحب من البطولة لأنه بسبب صدمة ربيع ياسين من عدد الحالات المصابة بكورونا كان منفعلا وتصريحه كان متسرعًا".

وأتم: "كنا منذ قليل أنا وجمال محمد علي لزيارة ربيع ياسين في المستشفى والاطمئنان عليه، وسألنا الأطباء على حالته، وهو بخير ولا يعاني من أي مشاكل صحية".