"نحن بشر ولسنا آلات".. هكذا علق إيلكاي جوندوجان لاعب مانشستر سيتي على تعادلهم المخيب للآمال مساء أمس مع وست بروميتش ألبيون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب الاتحاد مباراة الفريقين في الجولة الثالثة عشر، حيث تعادلا بهدف لمثله.

وقال جوندوجان في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد استحقينا الأفضل، كان لدينا الفرص، لا أعلم ماذا أقول، من المخيب للآمال أن نحصل على نقطة واحدة، يجب علينا الفوز بتلك النوعية من المباريات".

وأضاف الألماني: "ليس الأمر سهلًا دائمًا في هذه الفترة من العام فهناك الكثير من المباريات، وست بروميتش يدافع بعمق، يقوم بذلك بشكل جيد ويلعب بكل ما لديه ويقاتل من أجل كل كرة".

وواصل: "ليس من السهل صناعة الفرص أمام هذا الفريق ولكننا فعلنا ذلك، نحن فقط لم نستطع تسجيل أكثر من هدف".

واستكمل: "لقد لعبنا كرة قدم رائعة في الماضي، وضعنا معايير عالية، التوقعات لا تنخفض، عندما تفوز تحتاج إلى إثبات نفسك مرة أخرى".

وأردف: "يمكنك أن ترى في جميع أنحاء أوروبا أن الفرق الكبرى تكافح من أجل تحقيق الفوز في مباريات متتالية، الأمر لن يكون أسهل في الأسابيع القليلة المقبلة".

وأوضح: "نحن بشر ولسنا آلات، نحن نكافح أيضًا، نعلم أنه كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل، ولكن يبدو الأمر كما لو كان الأمر الليلة يتعلق بالتفاصيل".

واختتم: "يمكننا الشكوى ولكن لا يمكننا تغيير ما حدث ويجب أن نتقبله، علينا أن نتطلع إلى الأمام، لدينا مسؤوليات ويجب علينا الفوز بهذا النوع من المباريات، خاصة في ملعبنا".