فجرت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة منذ قليل بتأكيدها على أن إدارة نادي وست بروميتش ألبيون تنوي إقالة المدرب سلافين بيليتش من منصبه خلال الساعات القليلة المقبلة.

تأتي تلك التقارير بعد وقت قصير من التعادل المثير الذي حققه وست بروميتش مع مانشستر سيتي مساء أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثالثة عشر من البريميرليج في ملعب الاتحاد حيث تعادلا بهدف لمثله.

وحسب صحيفة "تليجراف" الإنجليزية، فإن مسؤولي وست بروميتش ألبيون اتخذوا قرارًا بالفعل بالاستغناء عن خدمات بيليتش لسوء النتائج.

ويحتل وست بروميتش حاليًا المركز التاسع عشر برصيد 7 نقاط.

وأوضحت إنه من المتوقع أن يجرى وست بروميتش محادثات مع بيليتش صاحب الـ52 عامًا خلال الـ24 ساعة المقبلة لإنهاء عمله بشكل رسمي.

ورغم أن بيليتش قاد وست بروميتش من تشامبيونشيب إلى الدوري الإنجليزي، إلا أن النتائج والأداء ضعيفان بدرجة جعلت مسؤولي النادي يشعرون بأن التغيير مطلوب على الفور.

وسيكون بيليتش هو أول مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز تتم إقالته في الموسم الحالي.

وأفادت الصحيفة إنه من المفهوم أن تعادل وست بروميتش مساء أمس مع مانشستر سيتي لم يكن له أي تأثير على قرار الإدارة تجاه مستقبل بيليتش.

وكان بيليتش قد تحدث عن مستقبله، بعد تعادل الأمس حيث قال: "أنا هادىء جدًا فيما يتعلق بتلك التكهنات، أنا أقوم بعملي، لست منزعجًا من ذلك، لا يمكنني أن أكون أكثر فخرًا بما أظهره فريقي، باقية الأمور خارجة عن إرادتي ولست منزعجًا".