أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادي الزمالك أن المسئولين السابقين عن النادي كانوا يديرون القلعة البيضاء بشكل خاطيء وتسببوا في كوارث بالجملة.

وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي كان قد أصدر قرارًا بإيقاف مجلس الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور وتعيين لجنة لإدارة النادي برئاسة المستشار أحمد بكري.

اقرأ أيضًا.. الزمالك: لم تصلنا خطابات رسمية بشأن عقوبة أشيمبونج.. والغرامة ارتفعت 3 أضعاف

وأضاف إبراهيم عبد الله خلال استضافته ببرنامج "أوضة اللبس" المُذاع عبر قناة "النهار": "مجلس الزمالك تم تجميده لحين انتهاء تحقيقات النيابة أو انتهاء مدة المجلس، ولو هناك نصيب أن يعود المجلس السابق سنقوم بتسليم النادي، أو نسلمه لمجلس جديد مستقيم مستنديًا، لكي تظل قلعة الزمالك شاخمة ورمز للرياضة في العالم".

وواصل: "أشكر لاعبي كرة القدم في الزمالك لأنهم فعلاً رجال ومحترفين، وأيمن يونس أغلق على الفريق ومعه عبد الحليم علي ولكن الفريق ساعدهم بالتزام اللاعبين وانتمائهم للزمالك فهم يعلموا قواعد الانتماء".

استكمل: "الكلام الذي قيل عبر وسائل الإعلام غير صحيح، كانت هناك مشاكل وكل اللاعبين ساعدوا في حل المشاكل لأنهم يعلموا قيمة الزمالك وتاريخه".

أردف:" مهما حدث سنقف مع الزمالك أكبر نادي حائز على البطولات في كرة القدم في القرن الماضي، لا يهمني أخذ لقب نادي القرن، ونمتلك مستند قانوني بأن الزمالك هو نادي القرن الماضي ونقدر نعمله (براند) ونقوم بتسويقه".

أشار: "الزمالك هو الراعي الرسمي لابتسامة الجماهير المصرية، مع احترامي للأهلي، نحن نادي القرن في كرة اليد، والتاريخ هو الذي يقول ذلك، والزمالك نادي القرن الإفريقي في كرة القدم".