أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي آرسنال يرغب في رحيل عدد من اللاعبين داخل الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد البداية السيئة هذا الموسم.

شهد آرسنال أسوأ بداية له في الدوري الإنجليزي منذ موسم 1974/1975، وتعادل آرسنال ضد ساوثهامبتون أمس ليفشل في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي.

طالع أيضًا.. آرسنال: نحتاج للتعاقد مع لاعب وسط مُبدع

أرتيتا حصل على الدعم من إدارة النادي، ويرغبون في استمراره، لكن هناك بعض التعديلات من جانب المدرب الإسباني والإدارة، حول اللاعبين.

صحيفة "ميرور" الإنجليزية، كشفت خطة آرسنال في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكدت بأن مسعود أوزيل ربما يستمر في النادي رغم الوضع الحالي الذي يعاني منه.

أوزيل خرج من حسابات أرتيتا في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي، لكن وكيل اللاعب أصر على أنه سيبقى، وأن مسعود يحترم عقده مع النادي ويريد الرحيل بعد نهايته.

ورغم التقارير حول رغبة أرتيتا في استعادة لوكاس توريرا من أتلتيكو مدريد، إلا أن اللاعب الأوروجوياني أغلق كل الأبواب في وجه آرسنال، بعدما صرح أنه يريد إنهاء الموسم تحت قيادة سيميوني.

الخطوة الأهم بالنسبة للمدرب الإسباني، بيع الدولي السويسري، جرانيت تشاكا، الذي يكلف الفريق الكثير بسبب عدم التزامه، كما أن أرتيتا، يثق في النني وبارتي، لكن مع إصابة الغاني، اضطر إلى الدفع بلاعب بازل السابق بجانب زميله المصري.

وطلب أرتيتا من إدارة النادي بيع تشاكا، والتعاقد مع لاعب وسط آخر، وهو ما أكده إيدو المدير التنفيذي للفريق.