بدأ نادي يوفنتوس المنافس في بطولة الدوري الإيطالي تحركاته من أجل استعادة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، خلال شهر يناير المقبل.

وينتهي عقد بوجبا في يونيو 2022 داخل قلعة "أولد ترافورد"، ولكن مع تصريحات وكيله الأخيرة والتي أكد خلالها أن علاقة الفرنسي قد انتهت مع مانشستر يونايتد، ازدادت التكهنات حول مستقبل اللاعب.

ويشعر مانشستر يونايتد بالغضب الشديد بسبب تصريحات الوكيل، مينو رايولا، خاصة وأن وضع الفريق الإنجليزي في الموسم الحالي غير مستقر سواء في الدوري أو بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا والانتقال إلى الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. رايولا يفسر تصريحاته بشأن بوجبا ويكشف موعد رحيله عن مانشستر يونايتد

مينو رايولا

ونشرت شبكة "بي إن سبورتس" تقريرًا من الصحفي الإيطالي، كارلو جارجانيز، يؤكد من خلاله أن بوجبا هو هدف يوفنتوس في عام 2021، وبدأ مفاوضات مع وكيله في محاولة لاستغلال علاقته المتوترة مع مانشستر يونايتد لإقناعه باستعادة اللاعب الفرنسي.

وأشارت إلى أن الصفقة من الممكن أن تتم في يناير، حيث يرى مانشستر يونايتد هو الآخر أن بوجبا لن يفيده في الفترة المقبلة في ظل حالة التشتت التي يعيش بها مع وكيله.

إذا لم يتم التوصل بين الناديين في يناير المقبل قد تتم الصفقة في نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.