كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الحالي، تياجو سيلفا، عن محاولات باريس سان جيرمان للاحتفاظ به بعد نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وشارك تياجو سيلفا في آخر مبارياته مع باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ في شهر أغسطس الماضي، وخسر العملاق الفرنسي اللقب بهدف نظيف أحرزه، كينجسلي كومان.

ولكن قبل النهائي كان قد أخبر باريس سان جيرمان البرازيلي بأنه لن يجدد تعاقده الذي كان سينتهي بمجرد انتهاء الموسم الماضي، رغم أهميته لمدربه توماس توخيل والذي كان يعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. نيمار يحسم مستقبله مع باريس سان جيرمان

ليوناردو أروخو

وتحدث سيلفا عن التفاصيل في تصريحات لقناة "كانال +" الفرنسية، وقال: "اتصل بي ليوناردو (المدير الرياضي)، وأخبرني أنني لست جزءًا من المشروع القادم في النادي ويمكنني الرحيل".

وتابع: "ولكن بعد نهائي دوري أبطال أوروبا، اتصل بي وسألني إذا كنت قد وقعت مع نادٍ آخر، أخبرته بأنني لم أوقع مع أي نادٍ لكني أعطيت تشيلسي كلمتي".

وأضاف: "لم أفهم كيف غير النادي قراره بهذه السرعة، لكني أعتقد أنهم فعلوا ذلك بعدما أثبت كفاءتي في نهائي دوري أبطال أوروبا".

وواصل تصريحاته: "ما يحزنني أنني كنت متواجدًا هناك لمدة 8 سنوات وتم الحكم علي في المباريات الثلاث الأخيرة فقط، كل ما فعلته من قبل لم يكن مهمًا".

وأتم: "إنه لأمر محزن بالنسبة لي أن أتخذ قرارًا من هذا القبيل، لكنها كرة القدم، هكذا تسير الأمور بها، والآن يجب أن أتطلع للأمام وأواصل العمل الجاد مع تشيلسي لأنه يستحق ذلك".