علق نادي ريال مدريد على مواجهة أتلتيك بلباو في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني لعام 2021، بحسب ما أسفرت نتائج القرعة التي أقيمت منذ قليل في مقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وأوقعت القرعة ريال مدريد حامل اللقب في العام الحالي أمام أتلتيك بلباو، وستقام المباراة يوم 14 يناير المقبل على ملعب "لاروزاليدا" في "مالاجا".

بينما جاء طرفي مباراة نصف النهائي الأخرى بين برشلونة وريال سوسيداد على ملعب "نوفو أركانخل" في "قرطبة" يوم 13 يناير، على أن تكون المباراة النهائية يوم 17 يناير على ملعب "لا كارتوخا" في "إشبيلية". (طالع التفاصيل)

ايميليو بوتراجينيو

وتحدث مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد، إيميليو بوتراجينيو، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "أتلتيك بلباو خصم صعب، وهو ما شاهدناه في اللقاء الأخير في بطولة الدوري الإسباني".

وتابع: "لقد كانت مباراة قوية وصعبة بالنسبة لنا، لكننا في النهاية نثق في قدرات لاعبينا المتواجدين مع ريال مدريد وبالتأكيد سيبذلون قصارى جهدهم للفوز".

وعن الفوز باللقب في بداية العام الحالي خلال البطولة التي أقيمت في السعودية، أجاب: "كانت تجربة جيدة جدًا هناك وأتمنى أن نستطيع تكرار هذا الإنجاز في النسخة المقبلة في إسبانيا".