هنأ الأرجنتيني رودولفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز لاعبيه بعد التعادل مع الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

أضاف أروابارينا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أهنيء اللاعبين على الأداء في الشوط الأول لأنها مباراة مهمة جدًا وقدموا أداء جيد، واعتقد أننا كنا نستحق أكثر من ذلك، ولكن واجهنا فريق مميز جدًا".

تابع: "مرينا بظروف معينة قبل المباراة، والأداء كان جيدا بالنسبة للاعبين، غدًا سيكون هناك استشفاء، كانت تقريبا مباراة شبه متكاملة أخطاء وإيجابيات، وتغيرنا نوعا ما عن مباراة الاتحاد، وهذا الأسلوب جيد في التطوير".

وواصل: "الهدف لدينا واضح كجهاز فني، أكيد سنمر بفترات صعبة ولكن لدينا لاعبين جيدين، الموسم طويل والفكرة ليست في كيفية البدء ولكن كيف سننتهي، النتائج مهمة لأنها تبدي ثقة للاعبين واحب أن أحقق نتيجة بأداء جيد، المباريات الهامة بتدي ثقة للاعبين".

أردف: "احترم التحكيم في جميع ظروفه، أنا مشوفتش الهدف والفار هو الحاكم العادل عندنا، وبالنسبة للحكام احترامي الكامل لهم، والجميع يمكن أن يخطيء".

أشار: "كنا نبحث على المساحات الخالية لكي نستطيع العمل، ولدينا لاعبين جيدين خاصة، خط الوسط من الممكن أن ينهي المباراة في أي لحظة، مجموعة اللاعبين قدموا مباراة جيدة عبدالله السعيد مثال للاعب المحترف، واليوم تحامل على نفسه كان عنده ألم في قدمه".

اختتم: "هذه رياضة جماعية ولا يوجد لاعب واحد يجلب الفوز والكل يجب أن يشترك، أكيد هناك لاعب لديه مهارات مختلفة مثل رمضان صبحي أو عبد الله السعيد، ودوري كمدير فني أن أجمع هذه المجموعة واستخرج منهم أفضل أداء".