أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن مباراة فريقه أمام بيراميدز كانت قوية جدًا بين الفريقين، خاصة بعد خسارة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري في الجولة الأولى من الدوري المصري.

تعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري التي أقيمت مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي.

أقرأ ايضًا.. أحمد الشناوي يكشف صحة هدف بيراميدز الملغي أمام الزمالك

وأضاف أشرف قاسم خلال مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشباب والرياضة: "مباراة كانت قوية جدًا من الفريقين وخسارة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري صعبت من اللقاء، وهناك بعض الفترات في الشوط الأول والثاني منحنا خلالها مساحات لبيراميدز وسيطروا على الكرة والاستحواذ وكانت من الأخطاء لدينا ترك مساحة لبيراميدز للاستحواذ، وبعد أن دخل مرمانا الهدف تغير الوضع وأحرزنا التعادل، وبعد ذلك كان من الممكن أن نحقق المكسب".

تابع: "بعد دخول هدف مرمنا قمنا بالضغط على بيراميدز وأصبح هناك أخطاء كثيرة من جانبهم، وهذا سهل من اللعب لنا والمساحات ضيقت عليهم وكان شكلنا جيد جدًا في آخر ربع ساعة من المباراة، وكان من الممكن أن يكون هناك هدف مؤكد لأوناجم ولكن لم يوفق".

وواصل: "كان يجب منذ بداية المباراة على لاعبي الزمالك أن يضغطوا على بيراميدز، لو سنتحدث ككرة قدم من الممكن أن تهرب مننا المباراة ونخرج مهزومين والشكل كان واضحًا، وبعد أن أحرزنا التعادل كان من الممكن أن نحقق المكسب، كرة قدم تعتمد على جزء من التوفيق والحظ".

استكمل: "من الأشياء الإيجابية لفريق الزمالك أنه عندما يدخل مرماهم هدفًا يعودون مرى أخرى للقاء، وسيكون هناك جلسة بين أيمن يونس وفرجاني ساسي ووكيله خلال اليومين أو الثلاثة المقبلين لكي ينهوا ملف تجديد تعاقده، بالنسبة ليوسف أوباما نفس الوضع".

اختتم: "أطمئن الجماهير نحاول نحل الأمور الذي تحتاج إلى حل سريع وهناك أولويات، ومن أولوياتنا تجديد تعاقد أوباما وفرجاني ساسي وشيكابالا وجنش".