أعرب الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في تشكيل الأفضل من فيفا لعام 2020.

النجم الإنجليزي، للعام الثاني تواليًا يتواجد في تشكيل "فيفا"، بعد أدائه الرائع مع الريدز في موسم 2019/2020.

وقال أرنولد في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "إنه شعور جيد، لكي أكون صادقًا معك، من الواضح أنه شيء لطالما حلمت به وأنه لشرف كبير أنّ أكون بين الأسماء الموجودة في الفريق".

وأضاف: "إنها لحظة فخر بالنسبة لي، من الواضح أنني يجب أن أقدم الكثير من الشكر لكل من ساعدني، شكر كبير للطاقم التدريبي وزملائي في الفريق على وجه الخصوص، لأنه بدونهم لن أكون بالتأكيد هُنا".

وواصل: "إنها جائزة مرموقة، إنه لشرف كبير أن أكون في هذا الفريق، إنه شيء لا يتمتع به الكثير من اللاعبين بالقول إنهم تمكنوا من الانضمام إليه، إنه شيء لا أعتبره أمرًا مفروغًا منه، ومن الواضح أنني ممتن لكل من صوت لي".

اقرأ أيضًا.. ماذا قال كلوب عن اختيار رباعي ليفربول في تشكيل الأفضل لعام 2020؟

وأردف: "آمل أنّ أكون قادرًا على الحفاظ على نفس المستوى الذي قمت به في العام أو العامين الماضيين على وجه الخصوص، لكن التركيز الرئيسي بالنسبة لي ليس الفوز بهذه الجوائز، إنه يتعلق بالفوز بالبطولات الكبيرة، تلك التي تضع الميداليات حول عنقك في نهاية الموسم، هذا ما أركز عليه وما زلت أركز عليه".

وتابع: "لدينا بالتأكيد الكثير من اللاعبين الذين خسروا، للأسف، وكانوا يستحقون التواجد، ولكن كفريق، سنكون سعداء للاعبين الذين انضموا لهذه التشكيلة، وربما يكون ذلك بمثابة حافز لأولئك الذين لم ينضموا للتشكيلة".

وأكمل: "إذا استطعنا الاستمرار في فعل ما فعلناه خلال الموسمين الماضيين على وجه الخصوص وحافظنا على نفس المستويات التي تمكنا من تقديمها، فلا ينبغي أن يكون الأمر مشكلة بالنسبة لنا كلاعبين وليستمر في التواجد في هذه الاحتفالات وما إلى ذلك".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بالتأكد من أننا في صدارة الدوري، أسبوعًا تلو الآخر، ودون أن نعرف حتى أننا سننافس على هذه الأنواع من الجوائز".