تجدد الحديث عن إمكانية عودة الفرنسي بول بوجبا، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى صفوف فريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

وشهدت الفترة الماضية مزيدًا من التكهنات حول مستقبل بوجبا، خاصة مع تصريحات وكيل أعماله مينو رايولا، والتي أشار خلالها إلى أن مستقبل الفرنسي في "أولد ترافورد" انتهى.

وقالت مصادر لشبكة ESPN إن ثنائي يوفنتوس باولو ديبالا وفيديريكو برنارديسكي من بين اللاعبين الذين تم عرضهم على مانشستر يونايتد في الوقت الذي يبحث فيه يوفنتوس عن طرق للتوصل إلى اتفاق للتوقيع مع بول بوجبا.

ويشير التقرير إلى أن يوفنتوس حريص على إعادة بوجبا، بعد أن غادر إلى يونايتد في صفقة بقيمة 89.3 مليون جنيه إسترليني في عام 2016.

سينتهي عقد بوجبا الحالي في يونيو 2022، ويأمل يوفنتوس في التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد لضم الفرنسي في الصيف المقبل.

وبحسب ESPN أبطال الدوري الإيطالي يدركون أنه من غير المرجح أن يكونوا قادرين على مطابقة السعر الذي يطلبه مانشستر يونايتد بعد أن تعرض لضربة مالية بسبب جائحة فيروس كورونا ويستكشفون خيارات أخرى، بما في ذلك عرض اللاعبين في المقابل.

تم إخبار الريد ديفلز عبر وسطاء أن كل من ديبالا وبرنارديسكي سيكونان متاحين إذا سُمح لبوجبا، 27 عامًا، بالتحرك في الاتجاه الآخر.

اقترب ديبالا من الانتقال إلى أولد ترافورد في 2019 لكن المدرب أولي جونار سولشاير انسحب من الصفقة بسبب مخاوف من عدم رغبة المهاجم في مغادرة يوفنتوس.

أصبح مستقبل ديبالا في يوفنتوس غير واضح منذ ذلك الحين، في الوقت الذي يؤكد في الأرجنتيني الشاب أنه يحب البقاء مع البيانكونيري وما يتردد حول رفضه التجديد شائعات لتأجيج الجماهير ضده (طالع تصريحاته).

جدير بالذكر أن فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، أكد أن النادي يحب بوجبا لكنه لن يكون قادرًا على الوفاء بالمطالب المالية لمانشستر يونايتد (طالع تصريحاته كاملة).