اتفق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، مع زميله في الفريق مانويل نوير، حول أحقية مدربهم هانز فليك، في الفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2020، والتي فاز بها يورجن كلوب مدرب ليفربول.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن أمس الخميس، حصول ليفاندوفسكي على جائزة أفضل لاعب في العالم، ونوير بجائزة أفضل حارس مرمى، وعكس المتوقع حصل كلوب على جائزة أفضل مدرب على حساب فليك (طالع التفاصيل).

وقال ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة باير ليفركوزن: "أنا سعيد جدًا لأنني فزت بهذه الجائزة الرائعة/ فخور جدًا، بالنسبة لي، الجائزة الفردية تخص الفريق بأكمله".

وأضاف: "بالنسبة لي، هانز فليك كان الأحق للفوز بجائزة أفضل مدرب، ولكن الآن علينا أنّ نواصل المضي قدمًا ونحقق المزيد".

وعن أفضل لحظاته في 2020: "بالطبع سيكون من السهل قول نهائي دوري أبطال أوروبا، ذا نظرت إلى الموسم بأكمله، على سبيل المثال، كانت مباراة المجموعة التي سجلت فيها 4 أهداف مهمة أيضًا، والهاتريك الذي سجلته ضد شالكه".

اقرأ أيضًا.. فليك عن عدم التتويج بجائزة أفضل مدرب في العالم: أشعر بخيبة آمل ولكن..!

مانويل نوير - روبرت ليفاندوفسكي

وعن مباراة الغد ضد ليفركوزن: "إنهم يلعبون كرة قدم جيدة جدًا في الوقت الحالي ويتصدرون جدول الترتيب، نريد أنّ نأخذ ثلاث نقاط غدًا ونتجاوزهم".

وتابع: "ليس من قبيل المصادفة أنهم في المركز الأول في الوقت الحالي ولكن آمل أن تتغير الأمور بعد مباراة الغد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن لم نقدم أفضل ما لدينا مؤخرًا، غدًا سنخوض آخر مباراة في هذا العام، ثم سنحصل على استراحة قصيرة، علينا التركيز على مباراة الغد، لدينا لاعبون يتمتعون بعقلية قوية وسنكون جاهزين بنسبة 100٪ للغد".

يُذكر أنّ بايرن ميونخ يحل غدًا ضيفًا على باير ليفركوزن، مساء السبت، على ملعب "باي أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة عشر من الدوري الألماني.