كشف المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، موقف الويلزي جاريث بيل، من التواجد في مباراة الأحد ضد ليستر سيتي بالبريميرليج، كما دافع عن الهولندي ستيفن بيرجوين، مهاجم فريقه، بعد الانفراد الذي أهدره في مباراة ليفربول الماضية والانتقادات التي تعرض لها.

توتنهام يستقبل ليستر سيتي، مساء الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، عصر الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جاريث بيل؟ إنه على ما يرام، لقد تدرّب أمس مع الفريق، وتدرّب اليوم أيضًا، يبدو على ما يُرام، وهو بخير".

وأضاف: "لا توجد إصابات جديدة، جافيت تانجانجا لن يكون متواجدًا بالطبع، إريك لاميلا يتدرب، ولكن لا أستطيع أنّ أقول أنه سيكون مع الفريق بنسبة 100 بالمائة، ولكنه يقترب من العودة".

جوزيه مورينيو

وعن الانتقادات التي يتلقاها بيرجوين بعد انفراده الضائع في مباراة ليفربول: "إنه أحد أولادي، ليس هُناك فائدة من انتقاد اللاعبين، إنه محترف جيد ويعمل بجد مع الفريق، ويعطي كل ما وسعه لـ توتنهام".

وواصل: "نحن في هذا النادي جميعًا معًا، أعلم أنّ في بعض الأندية ومع بعض الأشخاص الآخرين، توجد ثقافة (خسروا أو تعادلوا، لكنني فزت!)".

وأكمل: "هُنا لا، لا يوجد ذلك، نخسر معًا، نفوز معًا، نحن دائمًا معًا، ولا يجب أنّ تكون هُناك أي انتقادات فردية، نشعر دائمًا أن الأمر يتعلق بنا دائمًا؛ إذا لا مشكلة".

شاهد فرصة بيرجوين الضائعة في مباراة ليفربول وتوتنهام

وبسؤاله "هل تشعر أنّ وسائل الإعلام، لم تنصفك أنت وفريقك كما ينبغي بعد الخسارة من ليفربول؟"، أجاب: "لا أدري، لا أعرف، لأكون صادقًا، أنا لا أقرأ كثيرًا، تصلني بعض المعلومات بالطبع، لكنني لا أتبع شيء مُحدد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أعرف أن أداءنا كان جيدا، أعرف أيضًا أنّ النتيجة النهائية هي المهمة في النهاية، ولكن ماذا أيضًا؟ المباراة انتهت!".