أشاد المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، بمهاجم فريق ليستر سيتي، جيمي فاردي، قبل مباراة الفريقين في البريميرليج.

توتنهام يستقبل ليستر سيتي، مساء الأحد، على ملعب "توتنهام الجديد"، عصر الأحد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "جيمي خطير للغاية بغض النظر عن أي مدرب يدرّبه، لا يهم إذا كان مع رانييري أو رودجرز أو أي مدرب آخر، إنه لاعب رائع".

وأضاف: "يجب أنّ أقول إنه لا يُصدق، وأشعر بالأسف لأنه وصل إلى الدوري الإنجليزي بعد فوات الأوان".

وواصل: "كان يجب أنّ يصل قبل سنوات قليلة وستكون مسيرته أطول، وكان سيسجل المزيد من الأهداف، وسيكتب تاريخًا مع منتخب إنجلترا".

وأتبع: "إنه لاعب رائع  إذا كنت مدافعًا، فلن أكون سعيدًا باللعب ضده لأنه خطير جدًا".

وأردف: "فاردي هو نوع اللاعب الذي أعتقد أنه سيكون مهمًا في كل فريق، بالتأكيد كنت أود أنّ أعمل معه، ولكن نحن لدينا بالطبع أفضل مهاجم في إنجلترا (يقصد هاري كين)".

وعن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي: "أنا لست مُنبهرًا بما يفعله مع ليستر سيتي، أعرف كم هو جيد، عندما التقيت به كمدرب شاب في الأكاديمية، أدركت أنه شابًا سيكون لديه مستقبل عظيم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لذا فإن أي شيء يفعله في مسيرته ليس مفاجأة بالنسبة لي على الإطلاق، إنه موهوب للغاية، لقد كان ولا يزال رجلاً يحب الدراسة والتعلم والتحسّن، إنه مُبدع يعرف ما يريد، إنه مدرب جيد للغاية".