واصل جوزيه مورينيو مدرب فريق توتنهام الحرب الكلامية ضد نظيره يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول بعد فوز الأخير بجائزة أفضل مدرب في العالم في عام 2020.

وكان كلوب قد فاز بتلك الجائزة من قِبل فيفا، مساء أمس الأول، متفوقًا على هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ ومدرب ليدز يونايتد مارسيلو بيلسا.

ويرى مورينيو أن كلوب لا يستحق الفوز بتلك الجائزة، ليواصل بذلك هجومه الكلامي على كلوب بعد ما حدث في مباراة ليفربول وتوتنهام يوم الأربعاء الماضي.

وتلاقى الفريقان في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي حيث خسر توتنهام في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف.

وأكد مورينيو أنه أخبر كلوب عقب المباراة بأن الفريق الأفضل هو من خسر، معربًا عن انزعاجه من تصرفات الألماني على خط التماس وعدم حصوله على عقوبة من الحكام (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أعتقد أن الفرصة الوحيدة لـ فليك للفوز بجائزة مدرب العام هي إذا وجد بايرن بطولتين أو ثلاث بطولات جديدة ليفوز بها".

وأضاف: "لذلك ربما إذا فاز بسبعة ألقاب في موسم واحد، فربما فاز بالجائزة".

وواصل: "إنه فاز فقط بدوري أبطال أوروبا، الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الأوروبي وكأس السوبر الألماني، ربح خمسة فقط، بما في ذلك البطولة الأكبر على الإطلاق (دوري الأبطال)".

وتابع ساخرًا: "فليك مسكين، أعتقد أن الفرصة الوحيدة كما قلت هي العثور على لقبين أو ثلاثة ألقاب أخرى لمعرفة ما إذا كان بإمكانه الفوز بها".