أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو يسعى للتعاقد مع أحد لاعبي ريال مدريد، لينضم إلى توتنهام في الصيف المقبل.

وحسب ما أفاد البرنامج الإسباني "شيرنجويتو" فإن مورينيو تواصل مع لوكا مودريتش، لإحضاره إلى توتنهام في صيف 2021 بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد.

اللاعب صاحب الـ35 عامًا انضم إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادمًا من توتنهام، عندما كان مورينيو مدربًا للنادي الملكي، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

طالع أيضًا.. مورينيو مشيدًا بـ فاردي: جاء إلى الدوري الإنجليزي بعد فوات الآوان!

مودريتش فاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني مرتين و4 ألقاب لـ دوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية 3 مرات، وحصل على الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم عام 2018.

ويمكن للنجم الكرواتي، التفاوض مع أي فريق في يناير المقبل والانتقال بدون مقابل في الصيف، لكنه أكد بأنه سعيد في ريال مدريد ويريد إنهاء مسيرته هناك.

مع جوزيه مورينيو، لعب الكرواتي قبل 8 سنوات 53 مباراة وسجل 4 أهداف، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، واحتل المركز الثاني بالدوري الإسباني.

خلال فترة الأربع سنوات التي قضاها مع توتنهام، لعب مودريتش أكثر من 150 مباراة مع نادي شمال لندن، وسجل 17 هدفًا لكنه فشل في رفع كأس أي بطولة في ذلك الوقت.

ومع ذلك، فقد تم التصويت له كأفضل لاعب في النادي خلال موسم 2010-11 حيث احتل توتنهام المركز الخامس تحت قيادة هاري ريدناب.